• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 15-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد ارتفاع  أسعار مؤشر الدولار الأمريكي ،   الآن  يشهد انخفاضًا تصحيحيًا في القناة السعرية الضيقة. مثل هذا التداول الديناميكي يشير إلى ضعف البائعين. وبالتالي ، هناك خطر لاستئناف الحركة الصعودية على المدى القصير.  وايضا من المتوقع النمو   إجراء تصويت على Brexit في المملكة المتحدة. ومن الضروري أيضا الانتباه إلى التقرير المتعلق بالتغيير في مؤشر أسعار المنتجين. نمو هذا المؤشر إيجابي للدولار الأمريكي ونتيجة لمؤشر الدولار الأمريكي.

EUR / USD

محاولة أخرى من قبل المشترين للتغلب على المقاومة في المنطقة الضيقة 1.1480 / 85 لم تكلل بالنجاح. يزداد خطر استئناف الحركة الهبوطية. سيكون تأكيد قدرة البائعين على استئناف الانخفاض بمثابة انهيار للمستوى الفني 1.1455. ووفقًا لذلك ، فإن عودة الأسعار فوق 1.1490 ستشير إلى أن السعر جاهز للاستمرار في الارتفاع إلى 1.1535.

GBP / USD

اسعار الزوج   ينمو  قبل التصويت على Brexit. دعني أذكرك بأن هذا الحدث هو المفتاح اليوم. هناك خطر من أن تيريزا مايو لن تكون قادرة على الموافقة على اتفاق قائم. هذا هو السيناريو السلبي للغاية بالنسبة للجنيه الاسترليني ، في حين أن النتيجة الإيجابية للتصويت قادرة على إعادة أسعار الزوج إلى مستوى المقاومة النفسي عند 1.3000. في وقت التصويت ، أتوقع زيادة قوية في نشاط التداول من الباوند والزوج ككل.

USD / JPY

لم تحدث تغييرات كبيرة في الديناميات العامة للاسعار . يتم الاحتفاظ بأسعار الزوج في جانب ضيق نسبيا ، مما يدل على عدم يقين السوق. سيؤدي انهيار منطقة المقاومة 108.9-109.0 إلى فتح الطريق إلى 109.4 وإلى 110.10 / 20.

سيكون إلغاء هذا السيناريو  في حال  عودة الأسعار إلى المستوى النفسي 108.0.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.