التحليل الفني لسوق الفوركس 14-03-2019
Published on 14.03.2019 11:48

USDX

انهار مؤشر الدولار الأمريكي تحت منطقة الدعم 96.00-96.10 ، ونتيجة لذلك ، تحت خط الترند  المرسوم على طول القاعين السابقين. ومع ذلك ، مع اقتراب المؤشر  من مستوى الدعم 95.70 ، يزداد الطلب بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، فإن خطر المزيد من الانخفاض لا يزال مرتفعا للغاية ، و نفكر في الاتجاه الصاعد في حال عوده  الأسعار فوق 96.40.

بالنظر إلى حقيقة أن تشبع خلفية الأخبار منخفض للغاية ، فلا يوجد سبب لتوقع زيادة كبيرة في نشاط التداول. بصوره عامة ، عندما لا يكون هناك عوامل  للنمو ، يكون لمؤشر الدولار الأمريكي اتجاه سلبي معتدل.

EUR / USD

تستمر أسعار الزوج في حركة السعر الصعودية في إطار السيناريو الرئيسي. لا يزال يحاول  المزيد من النمو في منطقة ضيقة من 1.1360 / 70 وكذلك إلى 1.1400 السيناريو الأكثر احتمالا لتطوير الأحداث. بالنسبة لهذا السيناريو ، سيتم إلغاء الزوج في حال  العودة إلى مستوى الدعم 1.1280. في الوقت نفسه ، فإن تراجع أسعار الزوج تحت 1.1300 سيكون بمثابة أول إشارة تشير إلى ضعف المشترين.

لن تكون هنالك منشورات الاقتصاد الكلي المهمة من منطقة اليورو ، لذلك ، قد يظل نشاط التداول معتدلاً. لا يزال تقلب التداول معتدلاً ، لكن اليوم لا يمكن الاعتماد على ظهور حركات سعر قوية.

GBP / USD

تحركات اسهار الزوج  لا يزال مرتفعا بشكل غير طبيعي ، بسبب عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. في الوقت نفسه ، يقوم المشترون مرة أخرى بتحديث القمم  ،   من الصعب من تعزيز الأسعار إلى 1.3450.   ، وحتى اللحظة رجوع اسعار الزوج  إلى مستوى الدعم 1.3200 ، يبقى السيناريو الصعودي في الأولوية.

واسمحوا لي أن أذكرك بأنه من المقرر اليوم إجراء تصويت في البرلمان البريطاني بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

USD / JPY

على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، يظل الطلب على الزوج ثابتًا. قد يكون هذا بسبب زيادة الطلب على الأصول  الامنة  . عدم اليقين العام حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، العلاقات التجارية الأمريكية مع عدد من أكبر الدول في العالم تستمر في زيادة الطلب على الأصول الامانه .

إلى أن تعود الأسعار  تحت مستوى الدعم 110.80 ،من المتوقع  المزيد من النمو إلى 112.60 ثم إلى 113.60 في حالة السيناريو الرئيسي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.