• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 13-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

مؤشر الدولار الأمريكي يبقى دون المستوى الفني 96.40 ، ومع ذلك ، فإن نشاط البائعين لا يزال ضعيفًا للغاية. أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن مؤشر الدولار الأمريكي مستقر  في القناة الصعودية ، الحد الأدنى منه يقع بالقرب من منطقة الدعم الفني 96.00-96.10. نتيجة لذلك ، هناك خطر من استئناف الحركة الصعودية.

اليوم ، ستقدم الولايات المتحدة تقريرا عن التغييرات في مؤشر أسعار المنتجين.  من صعب  الاعتماد على زيادة واضحة في هذا المؤشر ، وبالتالي ، هنالك امكانت تراجع المؤشر USDX على المستوى القصير   .

EUR / USD

تم بالفعل تحقيق الهدف الأول عند 1.1290 ، مع احتمالية   المزيد من النمو إلى 1.1315 / 25 هذا  السيناريو الرئيسي. أول إشارة تشير إلى ضعف المشترين هي عودة أسعار الزوج إلى مستوى 1.1265 ، ومع ذلك ، فإن التراجع إلى 1.1250 فقط سيلغي السيناريو الصعودي. في هذه الحالة ، سيتم تنشيط سيناريو هبوطي ، مع الأخذ في الاعتبار ضعف قوي للاقتباسات ، والموقف إلى 1.1170 ثم إلى 1.1120.

تشبع خلفية الأخبار من منطقة اليورو منخفض جدًا ، لذلك قد يبقى نشاط التداول معتدلاً.

GBP / USD

يستمر عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في التأثير على ديناميكيات  التداول ل زوج العملات هذا. لا توجد حتى الآن إشارات تداول عالية الجودة ، حيث تستمر سعة حركة السعر في الضيق ، مما يشير إلى عدم اليقين في السوق . واسمحوا لي أن أذكركم بأنه سيتم اليوم إجراء تصويت آخر على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وبالتالي ، يمكن أن يظل نشاط التداول مرتفعًا للغاية.

USD / JPY

لا يزال السعر تحت مستوى المقاومة 111.40 ، مما يزيد من خطر انهيار المستوى الملحوظ. انهيار هذه المقاومة سيفتح الطريق إلى 112.30 - 112.60 ثم إلى 113.60. يبقى هذا السيناريو في الأولوية حتى يعود الزوج إلى عروض الأسعار تحت مستوى الدعم 110.80. يأخذ السيناريو الهبوطي في الاعتبار استئناف الحركة الهبوطية إلى 110.30 - وهو مستوى فني قوي ، يمكن أن يؤدي انهياره إلى حركة سعرية هبوطية قوية على المدى الطويل.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.