• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 12-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

استمر مؤشر الدولار الأمريكي في الانخفاض ، مقتربًا من مستوى الدعم الفني التالي عند 96.40. لا يزال السيناريو الهبوطي السائد ، ويأخذ في الاعتبار انخفاض إضافي إلى 96.0-96.1. الحديث عن ضعف البائعين ونتيجة لاستعداد مؤشر USDX ليقوم باستئناف النمو لن يكون ممكناً إلا بعد عودة السعر فوق 96.90.

تشبع خلفية الأخبار مرتفع للغاية ، وبالتالي قد يزيد نشاط تداول USDX. اسمحوا لي أن أذكرك بالإصدار القادم للتقرير حول التغير في معدل التضخم في الولايات المتحدة. فقط زيادة كبيرة في هذا المؤشر قادرة على تقديم دعم قوي ل USDX.

EUR / USD

تمكنت أسعار الزوج من التغلب على المقاومة عند 1.1250 ، مما يزيد من خطر المزيد من النمو. سيكون الهدف الأول للمشترين هو المستوى  1.1290 ، ومع ذلك و في حال تجاوز المستوى يمكن ان تنمو الاسعار  إلى 1.1325 ثم إلى 1.1370.لكن يتم  إلغاء هذا السيناريو هو عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 1.1225. في هذه الحالة ، فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية إلى 1.1180 ومزيد من 1.1120 سيزداد بشكل كبير.

GBP / USD

ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ بعد أن أعلنت الحكومة البريطانية أنها أدخلت تغييرات على اتفاقية الانسحاب من الاتحاد الأوروبي. على هذه الخلفية ، تغلبت أسعار الزوج على المقاومة عند 1.3200. اليوم في البرلمان البريطاني سيصوت على هذا الاتفتقية . حذر يونكر: إما أن البرلمان سيوافق على اتفاقات جديدة ، أو لن يكون هناك اتفاق على الإطلاق. لا يمكن تحقيق المزيد من النمو إلا إذا وافق البرلمان البريطاني على الإصدار الحالي لاتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وكذلك نشر بيانات جيدة عن التغير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.

أتوقع زيادة نشاط التداول GBP.

USD / JPY

على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، لا يزال نشاط بائعي زوج العملة هذا منخفضًا. في الوقت نفسه ، في حال عدم تمكن من  التغلب على مقاومة 111.40. سيفتح اختراق المستوى المحدد الطريق إلى 112.30 / 60 ثم إلى 113.60 / 70. يظل هذا السيناريو في الأولوية حتى تعود أسعار الزوج أدنى 110.80.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.