• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 10-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

مؤشر الدولار الأمريكي ثابت فوق مستوى الدعم الفني عند 96.50 ، لكن خطر انهياره وتطور حركة هبوطية أكثر قوة مستمر في الزيادة. الهدف  التالي  للبائعين هو المستوى  95.65 ، لكن في طريقة  سيواجه    العديد من مستويات الدعم الفني: 96.15 و 95.95.

الحديث عن استعداد العملاء لاستئناف النمو لن يكون ممكناً إلا بعد عودة   الأسعار فوق 96.65. حتى هذه اللحظة  ، يبقى السيناريو الهبوطي في الأولوية.

اليوم ، سيكون تشبع خلفية الأخبار مرتفعًا جدًا ، وبالتالي قد يزيد نشاط التداول.

EUR / USD

لا تزال أسعار الزوج معلقة فوق منطقة الدعم الفني عند 1.1240-1.1250. لكن الطلب على المنطقة المحددة لا يزال ضعيفًا للغاية. قد يكون   بسبب  ترقب  نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للبنك المركزي الأوروبي ونشر تقرير السياسة النقدية للجهة المنظمة.  في حال التحسن في هذه البيانات  يمكن أن يدعم أسعار الزوج

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج فوق مستوى الدعم الفني الرئيسي عند 1.2970. حتى لحظة انهيار الأسعار وتثبيتها تحت الدعم الملحوظ ،سيكون  لدى المشترين فرصة لاستئناف النمو. قد يتم دعم الزوج من خلال نشر تقرير جيد بشكل غير متوقع حول التغير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة ، وكذلك زيادة في الإنتاج الصناعي. قد يؤدي التحسن العام في هذه المؤشرات إلى إعادة أسعار الزوج فوق 1.3120 ، مما سيتيح لنا توقع نمو إلى 1.3200 - الحد الأقصى السابق.

USD / JPY

نظرًا لأن البائعين تمكنوا من التغلب على الدعم لـ 111.20 ، فإن خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة مستمر في الزيادة. لكن  في  الطريق ،   البائعين الكثير من مستويات الدعم خلال اليوم والتي تمنع البائعين من تطوير انخفاض أكثر قوة. سيسمح لنا انهيار الدعم عند 110.80 بتوقع انخفاض إلى 109.90 / 80 ثم إلى 108.70.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.