• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 07-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد انهيار مستوى المقاومة الفنية عند 96.75 ، انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ. في الرسم البياني   ، من الواضح أن اتساع حركة السعر يتقلص ، وبالتالي يزيد من خطر حركة سعر قوية في المدى القصير. منذ أن نشأنا منذ البداية ، لاحظنا اتجاهاً تصاعدياً ، يبقى خطر استمرار النمو مرتفعاً. إن الهدف المباشر للمشترين هو  المستوى  97.05 ، والتي يسمح لنا انهيارها بتوقع المزيد من النمو إلى 97.50.

EUR / USD

قبل الإعلان عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للبنك المركزي الأوروبي ، يتم تضييق نطاق حركة السعر. تشير هذه الديناميكيات التجارية إلى عدم يقين السوق ، وبالتالي ،  في حال الخروج من النطاق المحدد  1.1290-1.1325  ممكن التوقع بحركة سعرية  . ومع ذلك ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن البنك المركزي الأوروبي سيقدم اليوم تقريرًا عن الأسعار ، كما سيعقد مؤتمر صحفي. عند هذه النقطة ، يمكن زيادة تقلبات الصفقات في زوج العملة هذا بشكل كبير. ممكن زيادة نشاط التداول  في وقت الإعلان عن نتائج التصويت على معدل الفائده .

GBP / USD

لا يزال السعر تحت مستوى المقاومة الفنية عند 1.3200. حتى اختراق  المستوى الملحوظ ، يبقى السيناريو الهابط في الاولوية. يأخذ في الاعتبار تطوير حركة هبوطية أقوى إلى مستوى الدعم 1.3000.  . على هذا الأساس ، يمكن تنفيذ السيناريو الهابط بشرط تعزيز قوة الدولار الأمريكي أو ضعف غير متوقع في الباوند. قد يستأنف الجنيه الاسترليني انخفاضا في حالة ظهور سلبي فيما يتعلق بأي عمليات تتعلق بخروج بريطانيا Brexit.

USD / JPY

على الرغم من حقيقة أن أسعار هذا الزوج  مستقر  في جانب ضيق ، لا يزال هناك خطر لاستئناف حركة السعر الصعودي ، حتى لحظة عودة السعر إلى مستوى الدعم 111.40. المستوى المستهدف للمشترين هو علامة عند 112.60. يسمح السيناريو الهبوطي بالانخفاض إلى 110.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.