• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 06-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تمكن اسعار مؤشر USDX من التغلب على المقاومة عند المستوى 96.75. لكن فوق المستوى الملحوظ ، يبقى نشاط المشترين معتدلاً. وبالتالي ، قد تكون عودة أسعار الزوج تحت الحد الأدنى السابق - 96.70 مصحوبًا بطفرة في نشاط البائعين. يأخذ سيناريو الثور بعين الاعتبار في حال  المزيد من النمو إلى 97.05 ، ويبقى في الأولوية حتى تعود الأسعار إلى 96.70.

اليوم ، سيكون تشبع الخلفية الإخبارية من منطقة اليورو والولايات المتحدة منخفضًا إلى حد كبير ، لذلك لا يمكن الاعتماد على ظهور حركات أسعار قوية جدًا.

EUR / USD

تمكن الزوج من  تحقيق الهدف الأول عند 1.1290 ، في حين ال مزيد من الانخفاض في أسعار الزوج لمستوى الدعم عند 1.1250 سيكون هو السيناريو الرئيسي. يبقى سيناريو الدب في الأولوية حتى تعود الأسعار فوق 1.1310. لن تكون هناك احداث اقتصادية كلية مهمة من منطقة اليورو ، لذلك خلال جلسة التداول الأوروبية يمكن أن تظل التقلبات منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، خلال الجلسة الأمريكية ، لا يوجد سبب لتوقع ظهور حركة سعر قوية. قد يكون التحركات على خلفية   تصريحات غير متوقعة من شخصيات سياسية مؤثرة من أوروبا أو الولايات المتحدة.

GBP / USD

https://charts.mql5.com/20/615/gbpusd-h1-fibo-group-ltd-2.png

وقد تمكن  بالفعل تحقيق الهدف 1.3090 ، وبالتالي فإن السيناريو الهابط يأخذ في الاعتبار تطوير حركة هبوطية أكثر قوة. الهدف التالي للبائعين هو منطقة ضيقة قدرها 1.3000 / 10. لا يزال السيناريو الهابط في مستوى الأولوية حتى انهيار مستوى المقاومة القوي من الناحية الفنية عند 1.3200. في الوقت نفسه ، ستكون عودة الأسعار فوق 1.3180 بمثابة الإشارة الأولى التي تشير إلى ضعف البائعين.

USD / JPY

على الرغم من تعزيز الدولار الأمريكي ، لا يزال نشاط العملاء ضعيفًا جدًا. يتم الاحتفاظ بأسعار الزوج في نطاق سعري ضيق للغاية ، مما يدل على عدم يقين السوق. وبالتالي ، هناك خطر من حركة سعرية أحادية الاتجاه قوية. سيشير انهيار المقاومة 112.0 إلى رغبة المشترين في الاستمرار في النمو إلى 112.60 ، في حين أن عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 111.60 قد تصاحبها زيادة في نشاط البائعين

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.