• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 05-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

اليوم سيتم نشر تقرير عن سوق العمل في الولايات المتحدة النون فارم Non farm .يمكن أن يدعم التحسن القوي في هذه المؤشرات دعم الدولار الأمريكي. في حال ، إذا تم تأكيد التوقعات ، فقد يظل نشاط تداول USDX معتدلاً.

لا يزال الطلب فوق مستوى 96.85 ضعيفًا للغاية. لذلك ، فقط التحسن القوي غير المتوقع في سوق العمل الأمريكي هو الذي يمكن أن يوفر الدعم اللازم للدولار الأمريكي. وفي الوقت نفسه ، قد يؤدي الانخفاض الإضافي في عدد الوظائف  وبالتالي يؤدي ، إلى زيادة معدل البطالة و  الضغط على الدولار الأمريكي.

EUR / USD

يشير انهار المقامه عند المستوى  1.1250 إلى أن المشترين مستعدون لتطوير حركة صعودية أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، نشهد الآن تشكيل الهندسي  مقلوبة "الرأس والكتفين". كسر 1.1240 / 50 ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية إلى 1.1325.

خلال جلسة التداول الأوروبية ، سيكون تشبع خلفية الأخبار معتدلاً ، وبالتالي قد لا يكون نشاط التداول مرتفعًا. ولكن مع افتتاح الجلسة الأمريكية ، سيزداد تقلب التداول.

GBP / USD

محاولة أخرى من قبل المشترين للتغلب على المقاومة عند 1.3200 لم تكن ناجحة. لذلك ، يستمر احتمال تطوير حركة هبوطية أكثر قوة. الهدف التالي للبائعين هو المستوى  1.2970 ، في هذا الحاله ينكننا انخفاض أقوى في الزوج على المدى الطويل. لا يزال السيناريو الهبوطي في الأولوية حتى عودة أسعار الزوج فوق 1.32 و عودة الزوج فوق 1.3125 ستشير إلى ضعف المشترين. 1.3125 هو مستوى مقاومة المرآة عند H1

USD / JPY

أدى الارتفاع المعتدل للدولار الأمريكي إلى تجديد أعلى مستوياته في الأسبوع الحالي ، لكن نشاط المشترين لا يزال ضعيفًا للغاية. يمكن تحقيق المزيد من النمو بعد تقوية  الدولار الأمريكي في حالة نشر تقرير جيد بشكل غير متوقع عن سوق العمل الأمريكي. سوف تسهم  تراجع في سوق العمل  في إضعاف الدولار الأمريكي وبالتالي نتيجة لهذا الزوج.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.