• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 04-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يستم  حركة السعر في تضييق مجال التداول  ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. انهيار الدعم عند 96.50 سيزيد من احتمال حدوث انخفاض أكثر قوة. يمكن تحقيق السيناريو الهابط في حال التراجع  إلى 96.20 ثم إلى 95.90. لكن عودة أسعار الزوج فوق 96.70 ستتيح لنا الاعتماد على استئناف الحركة الصعودية. يأخذ هذا السيناريو في الاعتبار نمو USDX إلى 97.05 ثم إلى 96.60.

نظرًا للتشبع المنخفض لخلفية الأخبار ، خلال الجلسة الأوروبية وأثناء الجلسة الأمريكية ، فقد يظل التداول معتدلًا.

EUR / USD

لا توجد حتى الآن تغييرات مهمة في تحركات  الكلية للتداول في زوج العملات هذا. يتم الحفاظ على أسعار الزوج في جانب ضيق للغاية ، مع فشل كل محاولات السابقه  من قبل البائعين لاستئناف الانخفاض أضعف كل هذا يزيد من خطر استئناف الحركة الصعودية إلى 1.1325.  في حال عودة أسعار زوج  الى الدعم 1.1225 ستشير إلى استعداد البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى 1.1180 ثم إلى 1.1120. لا يزال هذا السيناريو يمثل أولوية ، لكن خطر استئناف النمو مستمر في الزيادة.

GBP / USD

فقط عودة أسعار الزوج فوق 1.3210 / 15 ستسمح لنا بالاعتماد على استئناف الحركة الصعودية في منطقة 1.3315 / 50. الحديث عن ضعف المشترين سيكون ممكناً بعد عودة عروض الأسعار للزوج تحت مستوى الدعم 1.3150. حتى هذه المرحلة ، لا يزال خطر استئناف الحركة الصعودية مرتفعًا.

يمكن دعم اقتباسات الزوج بأي معلومات تشير إلى تقدم البرلمان البريطاني فيما يتعلق بالموافقة على جميع شروط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

USD / JPY

لايوجد اي تغير في التحراكات الزوج . يتم الحفاظ على أسعار الزوج جانبية 111.25-111.55 ، مما يدل على عدم اليقين الواضح في السوق. في الوقت نفسه ، فقط انهيار وتثبيت الأسعار للزوج تحت مستوى الدعم 111.20 سيشير إلى استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض.

ضعف المشترين لهذا الزوج من العملات يرجع أيضًا إلى الضعف العام للدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.