• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 15-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

بعد انخفاض قوي إلى حد ما في مؤشر الدولار الأمريكي (USDX) ، انخفض نشاط البائعين بشكل ملحوظ. في يوم التداول الأخير من الأسبوع ، نلاحظ استقرتر  الأسعار في مجال ضيق . هذا التشكيل يشبه إلى حد كبير استمرار الاتجاه "الترند ". لذلك ، لا يزال من الصعب التخلص من خطر زيادة ضعف الدولار الأمريكي. وبالتالي ، هنالك احتمالية مواصلة الهبوط  . أقرب المستويات المستهدفة للبائعين هي المستويات    التالية: 95.65 ، 95.25 و 94.90  .

EUR / USD

بعد الانهيار  الكاذب  لـ 1.1325 ، يظل نشاط المشترين معتدلاً ، لذلك امكانية  زيادة النمو   ا . في H1 نرى تشكيل نمط استمرار الاتجاه " الترند ". ارتفاع   أكثر من 150 نقطة ، وبالتالي فإن انهيار المقاومة 1.1340 قد يكون إشارة تشير إلى أن المشترين مستعدون لمواصلة نموهم إلى المستوى المستهدف عند 1.1400 وأكثر إلى 1.1475. إلغاء هذا السيناريو هو عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 1.1290. في هذه الحالة ، فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية إلى 1.1180 ثم إلى 1.1120.

و تشبع الخلفية الإخبارية ليست عالية جدًا ، وبالتالي قد يظل نشاط التداول معتدلاً. قد يكون لمراجعة البيانات الأولية عن التضخم في منطقة اليورو تأثير على الأزواج. زيادة غير متوقعة في التضخم ستساهم في زيادة النمو.

GBP / USD

إن احتمال توقيع اتفاق على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بنهاية هذا الشهربدء يتلاشا  ، مما يضع ضغطًا على الزوج. لكن نشاط البائعين لا يزال معتدلاً ، على خلفية حقيقة أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة سيناريو الاضعف  . ومع ذلك ، فإن انهيار الدعم عند 1.3200 قد يثير موجة أخرى من المبيعات. يأخذ السيناريو الهبوطي في الاعتبار مزيد من الانخفاض في أسعار الزوج إلى 1.3150 وأكثر من 1.3090.

USD / JPY

لا تزال أسعار الزوج معلقة في قناة   الصعودية ، مما يزيد من خطر المزيد من النمو إلى 112.30 / 60. إلغاء هذا السيناريو هو عودة الأسعار إلى 110.80 ،  .

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.