• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 01-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عادت أسعار مؤشر الدولار الأمريكي فوق مستوى المقاومة الفنية عند 95.27 ، مما يدل على   على استعداد المشترين  لمواصلة نمو  إلى 95.50 وإلى 95.65. سيكون  هذا السيناريو الرئيسي الى ان يعود السعر إلى المستوى الفني للدعم  عند 95.20 - الحد الأدنى الأخير من H1. اليوم ، سيكون تشبع خلفية الأخبار مرتفعًا جدًا ، لذلك هناك خطر من ظهور تحركات قوية في الأسعار.

قد يوفر خفض التضخم في منطقة اليورو دعمًا قصير الأجل للمؤشر. أيضا ، مزيد من التحسن في سوق العمل هو عامل إيجابي ل USDX.

EUR / USD

كنتيجة لموجة مبيعات قوية ، عادت الأسعار الزوج الى  تحت منطقة الدعم 1.1445 / 50. في الوقت نفسه ، لا يزال نشاط البائعين معتدلاً. دعني أذكرك بأنه سيتم نشر التقرير الخاص بالتضخم في منطقة اليورو اليوم. يتوقع الاقتصاديون انخفاض في مؤشر أسعار المستهلكين إلى 1.4 ٪ ، وهو أمر سلبي لليورو. في حالة حدوث انخفاض اكثر من المتوقع  ب ، قد يزيد صفقات البيع  بشكل ملحوظ ، وعوده  الأسعار إلى 1.1400 / 05 وحتى إلى 1.1375. قد تحدث الموجة الثانية من نشاط التداول خلال نشر تقرير حول سوق العمل الأمريكي. يعتبر تحسّن هذه المؤشرات موجباً للدولار الأمريكي ، ونتيجة لذلك ، يعتبر هذا الزوج سلبي بالنسبة للزوج.

GBP / USD

يتم الاحتفاظ  باسعار  الزوج ضمن نطاق  ضيق  ، مما يدل على عدم يقين السوق. وبناءً على ذلك ، سيكون من الممكن التحدث عن استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض بعد عودة الأسعار تحت 1.3060 ، في حين أن عمليات الشراء قد تكون مناسبة بعد عوائد السعر فوق 1.3160. حتى هذه المستويات  ،  لا انصح التداول بصوره نشطة  .

USD / JPY

يوفر التعزيز المعتدل للدولار دعمًا للزوج ، ويعيده إلى ما فوق 108.70. ومع ذلك ، فإن المزيد من  ارتفاع  الدولار فقط سيسمح لنا بالاعتماد على نمو عروض الأسعار للزوج إلى 109.15 وأكثر إلى 109.90. وبالتالي ، فإن عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 108.70 ستزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية إلى 108.35 وإلى 107.80.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.