• الحساب الشخصي
التحليل التقني للاسواق 22-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

سوق العملات:

اليورو / دولار: 

لأمس كان  الاستقرار في  منطقة اليورو.  والآن يعاني الاتحاد الأوروبي من مشكلة أقل. يسمح استقرار الاقتصاد اليوناني للبنك المركزي الأوروبي بمزيد من التحفيز عليها من خلال تقديم قروض بشروط ميسرة (تصل إلى 15 مليار يورو ، وفترة سماح مدتها 10 سنوات). كان هذا هو  الحافز في تعزيز اليورو يوم أمس مقابل الدولار. مع ذلك ، لا يزال السعر في نطاق الأسبوع مع تصحيح بسيط - تم تعديل مستويات السعر في نهاية مايو (1،1510). وقبل افتتاح البنوك الأوروبية ، يقترب السعر من مستوى مهم للمتداولين اللحظيين. من المرجح أنه مع بداية الجلسة الأوروبية سيتم تشكيل إشارة للبيع (نطاق 1.1625 - 1.1644).

حدث اليوم: قمة أوبك.

زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي:

كانت خطة اليوم امس مدروسة  بشكل جيد: السعر ، كما هو مخطط له ، انخفض خلف نقاط عند 1.3140 ، وفي وقت نشر بيانات سعر الفائدة ، ارتفع مع اندفاع قوي ، وتوقف عند قمم المتوسط (1.3200) واستمر حركة صاعدة. بقي الرهان دون تغيير ، لكن عدد الذين صوتوا للزيادة  الفائده تغير (3 أصوات للزيادة ، 6 للأفكار ، قبل 2/7)

حدث اليوم: لا يوجد .

سوق السلع:

ترند الصاعد في أسعار النفط أساسًا. إن استئناف العقوبات الأمريكية ضد إيران ، والمشاكل المتعلقة بالتعدين في فنزويلا وليبيا تخلق أرضية خصبة لهذا الاتجاه ، حيث أن أحد العوامل الدافعة هو النمو المتجدد في الطلب العالمي وتخفيض المخزون. قد يستمر العجز في العرض ، والذي يستمر فيه كل شيء ، لفترة طويلة ، وبالتالي يمكننا أن نقول (ولكن ليس بصوت مرتفع ) أنه في غضون السنتين إلى الثلاث المقبلة ، سيتم تقديم برميل نفط مرجعي بقيمة 100 دولار.

على المدى القصير (بدءًا من يوم قمة أوبك +) ، قد يدعم تعديل حصص الإنتاج   النفط. يتحدث ممثلو إيران عشية القمة عن عدم كفاية الإنتاج المتزايد. يبدو من المنطقي ألا تستخدم أوبك [+ روسيا] جميع الأوراق الرابحة وستتوصل إلى اتفاق على زيادة طفيفة في الأحجام (300-600 الف برميل  / يوم).

الأدوات ذات الصلة للتداول: العقود UKOIL ، USOIL ، USD / CAD.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.