• الحساب الشخصي
التحليل الفني للبتكوين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في وقت سابق  ذكرت امكانية أن البيتكوين يمكن بالفعل   أن يستمر في الانخفاض ، كما هو مبين من قبل الكثير من الإشارات الفنية. انتهى انهيار BTC في أواخر يناير وأوائل فبراير باختبار (انهيار كاذب) لمستوى الدعم النفسي عند 6000 دولار ، وبعد ذلك ، تمكن العملاء من العودة إلى ارتفاعات سابقة ، فوق 11.700 دولار ، ولكن بعد الموجة التالية من المبيعات ، تمكن المشترون من وضع حد أقصى أعلى قليلاً فقط. هذا هو أول إشارة تشير إلى ضعف المشترين.

أيضا ، حقيقة أن نشاط البائعين على الدعم النفسي من 6000 دولار لا يزال مرتفعا جدا ، إلى جانب ذلك ، تستمر الانخفاضات في الانخفاض ، مما يزيد من خطر حدوث انخفاض أكثر قوة.

إذا قمنا بتحليل الوضع العام في السوق من وجهة نظر التحليل الفني الكلاسيكي ، فإننا نلاحظ "المثلث الهابط" خلال فترة زمنية كبيرة. الحد السفلي للرقم هو أفقي ، مما يشير إلى انكماش السعر إلى هذا المستوى من الدعم. وبناءً على ذلك ، يستمر احتمال انهيار الدعم الملحوظ في الزيادة.

ويبلغ الدعم الفني المقبل المستوى 5400 $، ولكن في طريق العودة إلى الدعم واسع جانبية   $ 5400  - $ 6000، نتيجة لظهور عوامل أساسية قوية جدا يمكن أن تعرقل  اختراق   هذا المستوى  5400 $ في المحاولة الأولى. هكذا فقط العودة منطقة المقاومة أعلى

  $ 7700/ 800 7، والذي يمتد  الترند المتوقع و يمكن أن نتوقع أن استئناف الحركة الصعودية ل8900 $ ثم إلى 9700 $.

هو السيناريو الأساسي تدرس مزيد من الانخفاض في BTC إلى 5400 $ مع احتمال الانهيار أكثر قوة إلى 4900 $،5000 $،    . أول إشارة تشير  إلى  استعداد تقوية البيع  قد  لا يستمر في الانخفاض نقلت عودة تشير فوق 6700 $. الحد المقامة من المستوى

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.