• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي للزوج دولار النيوزلندي امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار النيوزيلندي يشهد تذبذا  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الاوربية للتداول  لنشهد ارتداده للجلسة الثالثة من الأدنى له منذ 13 من شباط/فبراير الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 03:58 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة حوالي  0.1% إلى مستويات 0.6783 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6778، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6800، بينما حقق الأدنى له عند 0.6777.

هذا المستثمرين يترقبون حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي اكبر اقتصاد بالعالم  لصدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 30 من آذار/مارس الماضي والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 4 ألف طلب إلى 211 ألف طلب مقابل 211 ألف طلب، بينما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في 23 من الشهر الماضي تراجعاً بواقع 6 ألف طلب إلى 1,750 ألف طلب مقابل 1,756 ألف طلب.

و حسب التحليل الفني  نلاحظ ان زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يواجه  صعوبة في اختراق المقاومة المحورية 0.6795 حتى الآن، وقد يضطر لبعض الانخفاض المؤقت بتأثير سلبية مؤشر ستوكاستيك قبل استئناف المحاولات الإيجابية من جديد

و بصوره عام، الثبات فوق 0.6760 يبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد فعالاً للفترة القادمة، مع التذكير بأن الهدف الرئيسي التالي يتواجد عند 0.6910.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6740 والمقاومة 0.6850

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.