• الحساب الشخصي
بيع الدولار في يوم الاستقلال

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

   ، لا يزال نشاط البائعين الدولار الأمريكي مرتفعاً ، مما يؤكد استعدادهم لمواصلة الانخفاض وكسر الدعم عند 94.15. لكن من الضروري أيضا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن اليوم في الولايات المتحدة تحتفل بعيد الاستقلال ، وبالتالي ، يمكن أن يبقى النشاط التجاري معتدلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، سألفت الانتباه إلى وجود الدعم النفسي عند مستوى 94.00 ومستوى الدعم الفني عند 93.80 (قاع على D1). منطقة الدعم الواضحة قوية بما فيه الكفاية ، لذلك ليس هناك حاجة لتوقع انهيار قوي للدولار الأمريكي ، مع انهيار الدعم الملحوظ.

 

EUR / USD

 

ما زال الطلب فوق مستوى المقاومة 1.1670 منخفضًا للغاية. لذلك ، يمكن فقط لمراجعة البيانات الأولية عن التغيير في معدلات نمو النشاط التجاري في قطاع الخدمات في فرنسا وألمانيا ومنطقة اليورو ككل دعم أسعار الزوج. ولكن حتى في هذه الحالة ، ليس من الضروري الاعتماد على انهيار مستوى المقاومة الفنية عند 1.1720 (الحد الأقصى السابق). بالإضافة إلى ذلك ، هذا المستوى (المنطقة 1.1720 / 30) ، هو مرآة وقادر على   افشال المستثمرين  من  محاولة  كسرها.

عودة عروض الأسعار تحت مستوى الدعم 1.1640 - تأكيد ضعف المشترين.

 

GBP / USD

 

يستمر ضعف الدولار الأمريكي في دعم سعر  الزوج. في وقت كتابة هذا التقرير ، قام المشترون باختبار المقاومة عند 1.3220  .

اختراق مستوى المقاومة الملحوظ سيفتح الطريق إلى 1.3300 (منطقة المقاومة 1.3290-1.3310).

لا يزال السيناريو الصاعد قائماً فقط إذا تم نشر تقرير إيجابي حول التغير في مستوى النشاط التجاري في قطاع الخدمات في بريطانيا. بما أن البيانات المخيبة للآمال في التقرير يمكن أن تضع ضغطًا كبيرًا على الجنيه الإسترليني    .

USD / JPY

 ويصاحب عدم قدرة المشترين على البقاء فوق المستوى النفسي عند 111.00 ، مبيعات نشطة ، بما في ذلك على خلفية ضعف الدولار الأمريكي. ولكن اليوم ، قد ينخفض نشاط البائعين ، خاصة خلال جلسة التداول الأمريكية على العملات الاجنبية .

أقرب دعم للبائعين هو علامة 110.00.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.