• الحساب الشخصي
ارتفاع الدولار الامريكي مقابل الين الياباني خلال اولى جلسات التداول في السبوع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار الأمريكي يتحرك  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع  خلال الجلسة الآسيوية ل  بينما لا يزال بصدد استأنف مكاسبه الأسبوعية للأسبوع الثالث في أربعة أسابيع أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل التطورات الاقتصاد الياباني بسبب عطلة عيد الشكر العالمي في اليابان وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 09:21 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.1حوالي % إلى مستويات 113.26 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 112.90 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 112.83، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 113.35.

هذا  بدء  زوج الدولار مقابل الين تداولات الأسبوع بارتفاع قوي يضع السعر فوق دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة بعد أن وجد السعر صعوبة في مواصلة المسار التصحيحي الهابط، مما يعيد تفعيل سيناريو الاتجاه الرئيسي الصاعد، مستهدفاً التوجه نحو مناطق 114.55 بشكل رئيسي.

حيث  سيكون الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الجلسات القادمة، ويحتاج السعر لاختراق مستوى 113.56 لتأكيد استمرار الاندفاع الصاعد، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر 112.96 سيوقف السيناريو الإيجابي ويضغط على السعر للانخفاض من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 112.46 والمقاومة 114.0

من أجل تطوير حركة صعودية أكثر قوة ، من الضروري الحصول على عامل أساسي قوي لتعزيز الدولار الأمريكي. خلاف ذلك ، يقتبس الزوج العائد إلى المستوى النفسي عند 113.00.

لا توجد إشارات تداول عالية الجودة ، ولكن لا يزال خطر زيادة تقويمات الزوج مرتفعًا

كما تترقب الأسواق حالياً للكشف عن القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي والخدمي ماركيت عن الولايات المتحدة الأمريكية لشهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وسط التوقعات باتساع القطاع الصناعي إلى ما قيمته 55.8 مقابل 55.7 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي واتساع القطاع ا

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.