• الحساب الشخصي
ارتفاع الدولار الاسترالي امام الدولار الامريكي في الجلسه الاسيويه للتداول

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت الدولار الاسترالي تذبذبا  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها من الأدنى لها منذ مطلع تشرين الثاني/نوفمبر عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الاسترالي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي في مطلع هذا الأسبوع

.ورفي تمام الساعة 08:08 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 0.7204 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7173 بعد أن حقق الزوج الأعلى له منذ مطلع الشهرالجاري عند 0.7206، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7164

شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات اليوم بميل صاعد بعد مهاجمة الدعم المحوري 0.7180، ويحاول العودة إلى القناة الصاعدة الآن، مما يبقي على الفرص قائمة لاستئناف الاتجاه الصاعد المقترح في تقاريرنا الأخيرة، تدعمه إيجابية مؤشر ستوكاستيك، بانتظار اختبار مستوى 0.7277 مبدئياً.

كما يجب الانتباه إلى أن كسر 0.7180 والثبات دونه سيضع السعر تحت ضغط سلبي يستهدف مستوى 0.7115 كمحطة سلبية أولى.

هذا و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7140 والمقاومة

كما  سبق  عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر المصرف الاسترالي الوطني للثقة في الأعمال والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى ما قيمته 4 مقابل 6 في أيلول/سبتمبر الماضي، كما أظهرت قراءة المؤشر ذاته لظروف الأعمال تقلص الاتساع إلى ما قيمته 12 مقابل 14 في أيلول/سبتمبر.

و من جهة اخرى ، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي لما سوف يسفر عنه حطاب عضوة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ومحافظة الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي والمنظور المالية الجديدة" في مؤتمر فينتك الذي يستضيفه بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.