• الحساب الشخصي
تراجع العملة الرقمية الربيل بعد عملية تصحيح المسار

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت  العملة الرقمية الربيل تراجعا  بقرابة الثالثة بالمائة أو بأكثر من 0.01$ اليوم الثلاثاء مستكملة العمليات التصحيحية للمكاسب الموسعة التي حققتها في مطلع الأسبوع الماضي والتي أوضحت أفضل أداء يومي لها منذ 21 من أيلول/سبتمبر الماضي، حينما حققت ثاني أفضل أداء

هذا لم يظهر سعر الريبل أي حركة قوية في الأيام الماضية، ليواصل التحرك حول المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، فإن سيناريو الاتجاه الهابط سيبقى فعالاً للفترة القادمة، معتمدين على الثبات دون مستوى 0.52، مع التذكير بأن كسر 0.42 مطلوب لتأكيد الاندفاع نحو 0.24 الذي يمثل هدفنا الرئيسي التالي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.35 والمقاومة 0.52

لها هذا العام، مدعومة بتحويل السيولة في أسواق العملات الرقمية من عملة "تيثير" إلى العملات الرقمية الأخرى.

لكن ولا تزال العملة الرقمية الربيل تشهد عمليات تصحيحية في أعقاب ارتفاعها في مطلع الأسبوع الماضي بأكثر من أثنى عشرة بالمائة وارتفاعها الأسبوع الماضي لأول مرة في ثلاثة أسابيع بأكثر من ثلاثة عشرة بالمائة مدعومة بعمليات البيع الموسعة التي لحقت بالعملة الرقمية تيثير على منصة بتفينكس وتحويل السيولة للأصول الرقمية الأخرى مع تصاعد القلق حيال صعوبة ربط تيثير بالدولار الأمريكي.

والجذير بالذكر  أن العملة الرقمية الربيل تم طرحها للتداول في السابع من آذار/مارس من عام 2015 عند 0.015$ وقد فقدت نحو ثلثي قيمتها مع مستهل عام 2016 إلى 0.0059$، ثم حققت نحو 5% خلال ذلك العام إلى 0.0063$ مع مطلع عام 2017 الذي اختتمته عند 1.748$ موضحه ارتفاعاً بنحو 28,000%.

و ياتي ذلك قبل أن تحقق الربيل في الرابع من كانون الثاني/يناير الأعلى لها على الإطلاق عند 3.30$ وتلي ذلك دخول العملة الرقمية الربيل في عمليات بيوع موسعة لحقت بها وبالأصول الرقمية بشكل عام، والتي أدت لفقد الربيل لنحو 90% من قيمتها السوقية.

 وايضا مع تحقيق الريبل للأدنى لها منذ 12 من كانون الأول/ديسمبر عند 0.24653$ في 14 من آب/أغسطس، وذلك قبل أن تشهد الربيل خلال تداولات 21 من أيلول/سبتمبر ارتفاعات بقرابة الثمانين بالمائة لأول مرة هذا العام، وذلك وفقاً لأسعار منصة “Gatehub

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.