• الحساب الشخصي
رفع حجم الفائده الرئسي في بريطانيا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في النمو ، ولكن على الطريق الذي يتمتع فيه المشترون بمستوى قوي من المقاومة عند 94.65. اختراق مستوى المقاومة الملحوظ سيفتح الطريق إلى 95.00 وإلى مستويات أعلى عند 95.40.

لتطوير هذا السيناريو ، من الضروري ليس فقط تعزيز الدولار ولكن أيضًا لإضعاف عملاتالاخرى: .

اسمحوا لي أن أذكركم بأن بنك إنجلترا سيعلن اليوم عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي. يتوقع الاقتصاديون نموها ، لذلك هناك إمكانية لتقوية الجنيه الإسترليني ونتيجة للضعف أو التباطؤ في اسعار مؤشر الدولار الأمريكي.

EUR / USD

بعد انهيار الدعم الفني عند 1.1660 / 65 ، ازداد نشاط البائعين. ولكن مع اقتراب أسعار الزوج منالمستوى  1.1620 / 25 ، قد يتغير الوضع. هذا ليس فقط مستوى أفقي من الدعم ، وهو ترند  يمر على الممرات H4 بالقرب منه. سيؤدي اختراق الدعم الملحوظ إلى فتح الطريق إلى 1.1580 وإلى مستوى 1.1550 / 15. في الوقت نفسه ، أتذكر أن اسعار  الزوج لا تزال مقيدة في نطاق السعر الضيق.

GBP / USD

في وقت كتابة هذا التقرير ، تغلب الزوج على مستوى الدعم عند 1.3100 ، مما يزيد من خطر حدوث انخفاض أكثر قوة على المدى القصير. ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن الضعف الملحوظ في الأسعار الزوجية يرجع إلى قوة الدولار الأمريكي. في الوقت نفسه ، في وقت الإعلان عن نتائج التصويت بسعر الفائدة الرئيسي لبنك إنجلترا ، قد يزداد الطلب على الزوج. ونتيجة لذلك ، تظل صفقات البيع  النشطة في السوق في خطر.

USD / JPY

على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، لا يزال الطلب على الزوج ضعيفًا إلى حد ما ، والذي قد يكون أيضًا بسبب العوامل الموسمية. أغسطس هو موسم العطلات ونتيجة لذلك ، تنخفض الرغبة في المخاطرة ، وايضا  ، يزداد الطلب على الأصول  الامنة لكن المبيعات لا تزال في خطر. إن الإلغاء لسيناريو سيكون عودة أسعار الزوج إلى منطقة الدعم 111.20 / 45.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.