• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 28-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 *** أستراليا - التغيرات في النفقات  للقطاع الخاص

من غير المحتمل أن يكون للتغيير الطفيف في الإنفاق الرأسمالي في القطاع الخاص في أستراليا تأثير ملحوظ على الدولار الأسترالي. وبالتالي ، فإن النمو  التي تزيد عن 2٪ فقط يمكن أن توفر دعمًا على المدى القصير للأسترالي.

04:00 *** الصين - مؤشر PMI للتصنيع

04:00 ** الصين - مؤشر النشاط غير الإنتاجي

لا يزال مؤشر النشاط التجاري في قطاع التصنيع أقل من 50 نقطة. هذا هو عامل أساسي قوي للغاية بالنسبة لليوان الصيني. لذلك ، قد يؤدي المزيد من الانخفاض إلى الضغط على مؤشر CNY ومؤشرات الأسهم بشكل خاص. لا يتوقع الاقتصاديون حدوث انخفاض ، ولكن هناك القليل من التفاؤل في توقعاتهم.

09:45 ** سويسرا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

11:00 ** سويسرا - مؤشر الاساسي  للاقتصاد من KOF

إن الفرنك السويسري نادرا ما يستجيب  للإحصائيات ، ولكن التحسن العام في هذه المؤشرات يمكن أن يوفر دعمًا معتدلًا للفرنك السويسري.

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك المنسق

في يناير ، سجلت ألمانيا انخفاضا في معدل التضخم بنسبة 0.8 ٪ على أساس شهري. لذلك ، يمكن أن تقدم الزيادة في معدل التضخم في تقرير فبراير دعمًا معتدلًا لليورو.

16:30 ** كندا - ميزان الحساب الجاري

16:30 ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

16:30 *** الولايات المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للربع

16:30 ** الولايات المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للربع

يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع بلومبرغ حدوث المزيد من الانخفاض في نمو الناتج المحلي الإجمالي ، وهو أمر سلبي للدولار. وبناءً على ذلك ، لا يمكن سوى زيادة مفاجئة ان يقدم دعم للدولار  الأمريكي.

16:30 ** الولايات المتحدة – مؤشر  شيكاغو PMI

في يناير   المؤشر شهده  تجديد  أدنى مستوياته منذ أكثر من عام ، وبالتالي ، فقد يؤدي المزيد من الانخفاض إلى الضغط على الدولار الأمريكي ، خاصة بالنظر إلى النمو المتوقع للمؤشر إلى 58.1 نقطة.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.