• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 31-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 *** أستراليا - مؤشر أسعار المستهلك

03:30 ** أستراليا - مؤشر التضخم الأساسي ، وفقًا للبنك المركزي

ستقوم أستراليا  بالافصاح عن التغيرات في معدل التضخم للربع الثالث من العام. يتوقع الاقتصاديون أن يتباطأ التضخم إلى 1.9٪ على أساس سنوي ، وهو أمر سلبي بالنسبة للدولار الأسترالي ، ولكن البيانات الضعيفة في التقرير فقط هي التي يمكن أن تمارس ضغطًا قويًا على الاسترالية في وقت صدور التقرير.

04:00 *** الصين - مؤشر PMI للتصنيع

04:00 ** الصين - مؤشر النشاط غير الإنتاجي

يستمر مستوى النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في الصين في الانخفاض ، لكنه لا يزال يحمل أكثر من 50 نقطة. ومع ذلك ، فإن المزيد من الانخفاض القوي قد يضع ضغطًا إضافيًا على اليوان الصيني وعملات أكبر المصدرين (الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي).

*** اليابان - قرار سعر فائدة بنك اليابان

*** اليابان - تعليق السياسة النقدية

** اليابان -  النشاط الاقتصادي والأسعار

09:30 *** اليابان - المؤتمر الصحفي لبنك اليابان

لا يزال احتمال حدوث تغيير في سعر الفائدة الأساسي منخفضًا للغاية ، لذلك سيتم تركيز كل اهتمام المشاركين في السوق على المؤتمر الصحفي التالي. أتوقع زيادة في نشاط تداول الين حتى في وقت الإعلان عن نتائج التصويت على الاسعار  والمؤتمر الصحفي.

10:00 ** ألمانيا - تغييرات حجم البيع بالتجزئة

نمو هذا المؤشر إيجابي لليورو ، ولكن له تأثير معتدل على السوق. لذلك ، لا يمكن سوى زيادة ملحوظة للتوقعات توفير دعم كبير لليورو في وقت النشر.

13:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

13:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي

معدل التضخم لا يزال عند مستوى مرتفع ، وهو إيجابي لليورو. لكن زيادة التضخم فقط هي التي يمكن أن تقدم دعمًا إضافيًا لليورو ، في حين أن التراجع غير المتوقع سيؤدي إلى مزيد من الضغط.

15:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الأشخاص العاملين في ADP

ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير عن التغير في عدد الموظفين ، دعني أذكرك بأن هذا المؤشر له تأثير ضعيف على الدولار الأمريكي. وبالتالي ، فإن الانخفاض القوي بشكل غير متوقع فقط ، ونتيجة لذلك ، قد يؤدي تجاوز التوقعات إلى الضغط على الدولار الأمريكي.

15:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

3:30 م ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

يستمر معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي في الانخفاض ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن مؤشر أسعار المواد الخام آخذ في الانخفاض. في حالة استمرار هذه الديناميكية ، ليس من الضروري الاعتماد على تعزيز CAD. في الوقت نفسه ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار التغير في أسعار النفط ، لأنه في حالة تدهور المؤشرات المذكورة ، فإن النمو السريع لأسعار النفط يمكن أن يعوض بشكل كامل عن كل ما هو سلبي. أتوقع زيادة في نشاط تداول الدولار الكندي في وقت صدور هذا التقرير.

15:30 ** الولايات المتحدة - مؤشر تكلفة  اليد العامله

3:30 PM ** الولايات المتحدة - مؤشر PMI لشيكاغو

ستقوم الولايات المتحدة بنشر مؤشرين كليهما بدرجة معتدلة من الأهمية. في الوقت نفسه ، من المهم أن نفهم أن تحسنًا قويًا جدًا على نحو غير متوقع فقط من جانبهم يمكن أن يقدم دعمًا ملموسًا للدولار الأمريكي.

20:15 *** سويسرا - رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردان سيلقي خطابًا

23:15 *** كندا - محافظ بنك كندا ستيفن بولوز سيلقي خطابًا

درجة عالية من الأهمية ، لذلك من الضروري  الانتباه إلى هذه التعليقات في ظل وجود مراكز تداول مفتوحة في CHF أو CAD.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.