• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 30-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

لاحداث الاقتصادية الهامة   -2018 -11-30

04:00 *** الصين - مؤشر PMI للتصنيع

04:00 ** الصين - مؤشر النشاط غير الإنتاجي

إن الانخفاض في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي دون مستوى 50.0 نقطة قد يضع ضغطًا كبيرًا على اليوان الصيني ، في حالة انخفاض في النشاط مقارنة بالمؤشر السابق. ، سوف يشير هذا إلى التأثير السلبي  للضرائب الأمريكية ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن تمارس ضغوطًا طويلة الأجل على اليوان الصيني

13:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

13:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي

معدل نمو التضخم في منطقة اليورو لا يزال مرتفعا ، فوق المستوى المستهدف عند 2.0 ٪ ، ولكن حتى انخفاض طفيف في هذه المؤشرات هو سلبي لليورو. ولكن العودة إلى 2.0٪ أو أقل قد تشكل ضغطًا كبيرًا على اليورو. دعني أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون انخفاض إلى 2.1٪ - نظرة سلبية إلى حد ما.

** اجتماع G20

16:30 *** كندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

16:30 *** كندا - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للربع السنوي

. 16:30 ** كندا - مؤشر أسعار المواد الخام

ستقوم كندا بالإبلاغ عن التغير في معدل نمو الاقتصاد بشكل ربع سنوي. يمكن أن يؤدي المزيد من التحسن في هذا المؤشر إلى توفير الدعم اللازم للدولار الكندي ، مع مراعاة الزيادة القوية في أسعار النفط. لكن التباطؤ في نمو الناتج المحلي الإجمالي وانخفاض مؤشر أسعار المواد الخام وأسعار النفط يمكن أن يضع الكثير من الضغط على الدولار الكندي في وقت الإصدار.

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - يلقي جون ويليامز عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة كلمة

درجة معتدلة من الأهمية.

17:45 ** الولايات المتحدة - مؤشر PMI لشيكاغو

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات إلى الضغط على الدولار ، ولكن قد يؤثر فقط الانحراف القوي للغاية عن القيمة السابقة على الدولار الأمريكي في وقت الإصدار. سيكون الارتفاع فوق 60.4 بمثابة إشارة صعودية للدولار الأمريكي.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.