• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 30-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 *** أستراليا - مؤشر أسعار المستهلك

قد يؤدي المزيد من التباطؤ في التضخم إلى ضغط إضافي على الدولار الأسترالي. يتوقع الاقتصاديون انخفاضا في المعدل السنوي إلى 1.7 ٪ - الحد الأدنى من الربع الرابع من عام 2016.

12:30 ** المملكة المتحدة - صافي القروض للأفراد

من غير المحتمل أن يكون هناك انخفاض طفيف في هذه الأرقام لضغط ملحوظ على الباوند. لكن الانخفاض العام في صافي القروض هو إشارة هبوطية للعملة. الانخفاض في هذا المؤشر يضع في المقام الأول ضغطًا على القطاع المصرفي ، ويساهم أيضًا في انخفاض القوة الشرائية.

15:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك

15:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك المنسق

يتوقع الاقتصاديون ظهور انكماش في نسبة الشهريه ، وبالتالي ، فإن التباطؤ في معدل التضخم السنوي ، وهو أمر سلبي لليورو. قد يؤدي صدور بيانات أضعف من المتوقع  ، إلى الضغط على اليورو

16:30 *** الولايات المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للربع

الانخفاض المتوقع في هذا المؤشر هو عامل أساسي قوي للغاية للدولار الأمريكي. لذلك ، فإن تأكيد التوقعات هو سلبي للعملة. في الوقت نفسه ، حتى الزيادة الطفيفة في النمو المتوقع عند 2.6٪ قد تدعم الدولار بشكل معتدل.

22:00 *** الولايات المتحدة - قرار سعر الفائدة الأساسي للجنة الفيدرالية

22:00 *** الولايات المتحدة - بيان المصاحبة للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC)

22:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - المؤتمر الصحفي للجنة الفيدرالية

وبما أن احتمال زيادة رفع سعر الفائدة الأساسي منخفض للغاية ، فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سيركز على المؤتمر الصحفي. إن تأكيد التباطؤ المتوقع في المزيد من رفع أسعار الفائدة قد يضع ضغطًا كبيرًا على الدولار الأمريكي. هذا هو واحد من أهم الأحداث في الأسبوع الحالي وربما الشهر ككل

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.