• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 29-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

لاحداث الاقتصادية الهامة   -2018 -11-29

03:00 ** نيوزيلندا - مؤشر ANZ للثقة

هذا المؤشر ليس له تأثير كبير على الدولار النيوزيلندي ، ولكن المزيد من الانخفاض قد يضغط على الدولار النيوزيلندي ، مما يحد زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي من النمو القوي.

03:30 ** أستراليا - تغيرات في الإنفاق في القطاع الخاص

في الربع الثاني ، انخفض هذا الرقم بشكل حاد ، وبالتالي نموه بنسبة 1.1٪ بعد انخفاض بنسبة 2.5٪ بالكاد يمكن أن يسمى عامل أساسي قوي للدولار الأسترالي ، ولكن تجاوز النمو المتوقع قد يوفر دعما إضافيا للأسترالي.

09:45 ** سويسرا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

مزيد من النمو لهذا المؤشر يمكن أن يقدم دعمًا إضافيًا للفرنك السويسري ، مع الحفاظ على الدولار / الفرنك السويسري تحت مستوى المقاومة 1.0000. في الوقت نفسه ، يمكن أن توفر البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير الدعم اللازم لأسعار الزوج للتغلب على المقاومة الملحوظة.

11:00 *** منطقة اليورو - رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيلقي خطابًا

إلقاء كلمة في منتدى الأبحاث العالمي حول الاقتصاد الكلي الدولي والتمويل في فرانكفورت. درجة معتدلة من الأهمية.

11:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (مع مراعاة التقلبات الموسمية)

11:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

يستمر الوضع في سوق العمل في ألمانيا في التحسن ، لذا من غير المحتمل أن يكون للتغيير الطفيف في هذه المؤشرات تأثير ملحوظ على دينامكيات تداول اليورو ، خاصة إذا تم تسجيل تحسن معتدل في المؤشرات. لكن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن تزيد الضغط على اليورو.

12:30 ** المملكة المتحدة - صافي القروض للأفراد

لا يمكن ل تغيير طفيف في هذا المؤشر التأثير على ديناميكيات تداول الباوند. ولكن الانخفاض هو عامل سلبي للعملة ، لأن انخفاض صافي القروض سيؤدي لاحقًا إلى انخفاض في إنفاق المستهلكين.

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك المنسق

يتم الاحتفاظ بالتضخم في ألمانيا في النطاق المستهدف 2٪ -3٪ ، ولكن انخفاضه قد يضغط على اليورو. بالنظر إلى الانخفاض السريع في أسعار النفط ، قد تتباطأ معدلات التضخم أيضًا ، مما يضع ضغطًا على اليورو.

16:30 ** كندا - ميزان الحساب الجاري

هذا هو تقرير فصلي ، لذلك أهميته آخذة في الازدياد.

من غير المحتمل أن يكون هناك انخفاض معتدل في العجز التجاري لدعم كبير للدولار الكندي ، في حين أن زيادته إلى 18.0 مليار يمكن أن يضع ضغطًا كبيرًا على الدولار الكندي. في حالة حدوث انحراف طفيف عن القيمة السابقة ، قد تتجاهل الأسواق هذا الإصدار.

16:30 ** الولايات المتحدة - مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الرئيسي

16:30 ** الولايات المتحدة - التغيرات في مستوى إنفاق السكان

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد المطالبات الأولية لاستحقاقات البطالة

قد تؤدي زيادة أخرى في الإنفاق الأسري ، وكذلك انخفاض في عدد المطالبات الأولية لاستحقاقات البطالة ، إلى تقديم دعم إضافي للدولار الأمريكي في وقت نشر تقارير الاقتصاد الكلي المذكورة أعلاه.

لكن ما يسمى "دقائق" الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سوف يصبح حدثًا أكثر أهمية بالنسبة للتجار.

22:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - نشر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

درجة عالية من الأهمية. ستعتمد قدرة الدولار الأمريكي على الاستمرار في النمو على المعنويات في بنك الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق باستصواب المزيد من تشديد السياسة النقدية (رفع سعر الفائدة الأساسي).

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.