• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 30-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 ** أستراليا - تغيير عدد تراخيص البناء الصادرة

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في عدد تصاريح البناء الصادرة في أستراليا إلى الضغط على الدولار الأسترالي. أذكر أن الديناميكيات العامة لهذا المؤشر سلبية ، لذا فإن المزيد من الانخفاض في عدد تصاريح البناء الصادرة قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الأسترالي.

11:55 ** ألمانيا - معدل البطالة (مع مراعاة التقلبات الموسمية)

11:55 ** ألمانيا - التغير في عدد العاطلين عن العمل

إن سوق العمل في ألمانيا في مستوى جيد للغاية ، لذا من غير المحتمل أن يقدم تحسن طفيف في الأداء دعمًا كبيرًا لليورو ، في حين أن التدهور المفاجئ قد يضع الضغط. هذا الإصدار له تأثير معتدل على اليورو ، لذلك فقط انحراف قوي جدا عن التوقعات يمكن أن يوفر الدعم او  الضغط على اليورو.

11:00 ** منطقة اليورو - التغير في الناتج المحلي الإجمالي

تقييم أولي. يتوقع الاقتصاديون حدوث المزيد من التباطؤ في نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.3٪ على أساس سنوي إلى 1.8٪. أذكر أنه في الربع الرابع من عام 2017 ، بلغ معدل نمو اقتصاد كتلة العملة 2.8 ٪. وبناءً على ذلك ، فإن مثل هذا الانخفاض القوي في هذا المؤشر قادر على ممارسة ضغط قوي على اليورو.

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك

16:00 ** ألمانيا - مؤشر أسعار المستهلك المنسق

يتوقع الاقتصاديون زيادة التضخم إلى مستوى قياسي منذ نوفمبر 2011. تأكيد أو تجاوز التوقعات يمكن أن يدعم اليورو. التباطؤ غير المتوقع في التضخم سيكون إشارة هبوطية قوية للغاية لليورو.

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك

من غير المحتمل زيادة نمو هذا المؤشر ، نظرًا لتجديد أعلى مستوياته في عدة سنوات في شهري أغسطس وسبتمبر. ولكن تجاوز التوقعات يمكن أن يقدم دعمًا معتدلًا للدولار ، في حين أن الانخفاض أكثر قوة سلبي للغاية للدولار.

22:30 *** كندا - سيقوم محافظ بنك كندا ستيفن بولوز بإلقاء خطاب

22:30 ** كندا - بنك كندا ستلقي نائبة النائب الأولى كارولين ويلكنز خطابا

التحدث إلى اللجنة الدائمة للمالية في مجلس العموم. درجة عالية من الأهمية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.