• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل29-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

لا يوجد وقت محدد *** استراليا : مؤشر مبيعات منازل   جديدة

البيانات الشهرية لشهر أكتوبر.

يقيس بيع المنازل الجديدة التغير في عدد المباني السكنية الجديدة التي تم بيعها خلال الشهر السابق ، ويساعد هذا التقرير على تحليل قوة سوق الإسكان الأسترالي ، والذي يدعم تحليل الاقتصاد ككل ، والنتائج الإيجابية من هذا المنشور ، ينبغي اعتباره إيجابيًا وصعوديًا للدولار الأسترالي ، في حين أن النتائج الأقل من المتوقع يجب أن تؤخذ على أنها سلبية وتراجعية بالنسبة لأسعار الدولار الاسترالي.                           

04:30 ***   اليابان بيانات من سوزوكي ، عضو مجلس إدارة بنك اليابان.

يمكن لبيانات سوزوكي ، عضو مجلس إدارة بنك اليابان ، أن تحرك السوق ، فقط إذا كانت معلومات قيّمة ونبرة له.                                                      

09:00 ***  منطقة الاتحاد الاوربي : مؤشر مناخ المستهلك جي إف كي في ألمانيا (سبتمبر)

الشعور بالرضا جي إف كي التدابير المستهلك الألماني مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي، نتائج مسح لنحو 2000 المستهلكين. إنه مؤشر لأنه يستطيع التنبؤ بإنفاق المستهلك ، وهو جزء مهم من النشاط الاقتصادي الكلي ومستوى التضخم.  ونمو المؤشر امر ايجابي لليوروا

15:30 ***  الولايات المتحدة : الناتج المحلي الإجمالي  

  15:30 ***:  الولايات المتحدة مؤشر أسعار أسعار السلع والخدمات المدرجة في الناتج المحلي الإجمالي

15:30 *** CAD: التحقق من الحساب

بيانات ربع سنوية ، من الربع الثاني من هذا العام.

يقيس الناتج المحلي الإجمالي التغير السنوي في أسعار جميع السلع والخدمات المدرجة في الناتج المحلي الإجمالي. لذلك ، الناتج المحلي الإجمالي هو عنصر أساسي في قياس التضخم. البيانات الأعلى من التوقعات يمكن أن تدفع الدولار الأمريكي إلى حركة صعودية ، في حين أن الرقم الأقل من المتوقع قد يدفع الدولار الأمريكي إلى سيناريو هبوطي ، المؤشر  الأخيرة يقيس مؤشر الحساب الجاري لكندا الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة ومدفوعات الفوائد ، وبعبارة أخرى: الصادرات ناقص الواردات. البيانات الأكبر من التوقعات ، ستقدم تقلبات إيجابية للدولار الكندي.

17:00 *** الولايات المتحدة بيع المنازل المعلقة  

17:30 *** الولايات المتحدة مخزونات النفط الخام من وكالة الطاقة الدولية  

17:30 *** الولايات المتحدة مخزونات النفط الأسبوعية   

البيانات الشهرية لشهر يوليو.

يقيس مؤشر مبيعات المنازل المعلق التغير في عقود الإسكان. ويستند على توقيع العقود العقارية القائمة. لا يتم احتساب العقد الموقع كبيع حتى يتم إغلاق الصفقة النقدية. لا يتضمن الفهرس المباني الجديدة في حسابك. توقعات البيانات الإيجابية ، والتي يمكن أن تحرك السوق أعلى.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.