• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 29-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

00:45 ** نيوزيلندا - الميزان التجاره الخارجي

يمكن زيادة أخرى في العجز التجاري الضغط على الدولار النيوزيلندي في وقت النشر. في الوقت نفسه ، حتى الزيادة الطفيفة في الفائض في النسبة  الشهريه وتخفيض العجز على مدى 12 شهرًا يمكن أن يقدم دعمًا معتدلًا للدولار النيوزلندي.

03:30 ** أستراليا – مؤشر  ثقة الأعمال

هذا المؤشر له تأثير ضعيف للغاية على الدولار الأسترالي ، ولكن انخفاضه أكثر سلبية للأسترالي. وبناءً على ذلك ، من غير المحتمل أن تؤثر الزيادة الطفيفة على العملة ، في حين أن المزيد من الانخفاض سوف يساهم في ضعف معتدل للدولار الأسترالي.

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر ، والذي يمكن التنبؤ به ، إلى ضغط إضافي على الدولار الأمريكي. إذا تم تأكيد التوقعات ، سيصل المؤشر إلى أدنى مستوى له منذ يناير 2018 وسيضغط على الدولار.

*** المملكة المتحدة - التصويت البرلماني على Brexit

سوف يصوت البرلمان البريطاني على الموافقة على وثيقة خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي . هذا الحدث له تأثير كبير للغاية على الجنيه الاسترليني. أتوقع  زياده كبيره  في نشاط التداول.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.