• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 27-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

التقويم الاقتصادي شبه فارغ

00:45 ** نيوزيلندا - الميزان التجارة الخارجية

زيادة أخرى في العجز سلبية بالنسبة للدولار النيوزيلندي ، ولكن الاقتصاديين يتوقعون عجزًا طفيفًا في  تجارة الخارجيًة لنيوزيلندا. وبالتالي ، فإن ظهور فائض أو عجز ثانوي فقط يمكن أن يوفر دعمًا على المدى القصير للدولار النيوزلندي في وقت الإصدار.

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية – سيلقي خطابا  عضو اللجنة الفيدرالية ، ريتشارد كلتيدا ،  

درجة معتدلة من الأهمية.

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك

من غير المحتمل حدوث زيادة أخرى في ثقة المستهلك ، ولكن ليس من الضروري الاعتماد على انخفاض كبير أيضًا. الاقتصاديون يتوقعون انخفاض في هذا المؤشر إلى 136.2 نقطة ، مع قيمة سبتمبر من 135.3 نقطة. وبناءً على ذلك ، من غير المحتمل أن يؤدي تأكيد التوقعات إلى الضغط على الدولار الأمريكي ، في حين أن الزيادة قد تقوي الدولار الأمريكي قليلاً.

22:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - سوف يلقي عضو اللجنة الفيدرالية ، رفائيل بوستيتش ، خطابًا

درجة معتدلة من الأهمية.

23:00 *** نيوزيلندا - تقرير الاستقرار المالي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي

ينشر بنك الاحتياطي النيوزيلندي تقرير الاستقرار المالي مرتين في العام ، في مايو ونوفمبر. قد يكون لمنشوره تأثير على ديناميكيات تداول الدولار النيوزيلندي. في حالة البيانات والتوقعات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير ، قد ينخفض الطلب على الدولار النيوزلندي بشكل ملحوظ.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.