• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 24-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 *** أستراليا - معدل البطالة

03:30 *** أستراليا - تغيير في عددالوظائف المستحدثة

03:30 ** أستراليا - دوام جزئي

تحسين سوق العمل في أستراليا يمكن أن يدعم الدولار الأسترالي. في الوقت نفسه ، قد يؤدي التدهور غير المتوقع في المؤشرات إلى ممارسة ضغط قوي على العملة في وقت النشر. التقرير له تأثير كبير على الدولار الأسترالي.

11:15 فرنسا ، 11:30 ألمانيا و 12: 00 منطقة اليورو.

** مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

** مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

** مؤشر مديري المشتريات المركب

الاتجاه العام لهذه المؤشرات هو سلبي ، وبالتالي فإن المزيد من الانخفاض قد يضع ضغطًا إضافيًا على اليورو ، ولكن الانخفاض القوي بشكل غير طبيعي يمكن أن يضعف اليورو بشكل كبير. من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات ضغوط قوية على اليورو.

15:45 *** منطقة اليورو - نشر قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة الأساسي

15:45 ** منطقة اليورو - سعر الإيداع والائتمان للبنك المركزي الأوروبي

16:30 *** منطقة اليورو - المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي

قد يكون العامل الأساسي الرئيسي يوم الخميس هو الإعلان عن نتائج التصويت من  البنك المركزي الأوروبي ، على سعر الفائده أو بالأحرى في  المؤتمر الصحفي الذي تليه . دعني أذكرك بأن احتمال حدوث تغيير في السعر منخفض للغاية ، لذلك فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سوف يركز على التعليقات على القرار. أتوقع ضعف معتدل لليورو.

16:30 *** الولايات المتحدة - عدد المطالبات الأولية لاستحقاقات البطالة

هذا المؤشر له تأثير ضعيف على الدولار الأمريكي ، حيث أن الوضع في سوق العمل الأمريكي لا يزال جيدًا. وفقًا لذلك ، يمكن أن يكون للانحراف القوي عن القيمة المتوقعة تأثير ملحوظ على الدولار الأمريكي. معدل النمو سلبي بالنسبة للدولار الأمريكي.

17:45 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر مديري المشتريات في القطاع الصناعي

مزيد من الانخفاض في النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في الاقتصاد الأمريكي هو عامل أساسي سلبي للدولار. وبناءً على ذلك ، سيساهم انخفاض المؤشر في إضعاف الدولار الأمريكي. عودة المؤشر إلى مستوى 53.0 ستزيد بشكل كبير من خطر ضعف الدولار الأمريكي. لكن زيادة غير متوقعة إلى 54.5 نقطة يمكن أن تعزز الدولار الأمريكي في وقت الإصدار.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.