• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 23-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

10:00 ** ألمانيا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

هذا هو التقييم النهائي،  ، قد يكون  الافصاح عن هذا المؤشر    تأثير كبير على اليورو ولكن عندما نراجع البيانات ألاولية. اسمحوا لي أن أذكركم أنه وفقا للتقديرات الأولية، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.2٪ في الربع الثالث، الأمر الذي أدى إلى انخفاض في المعدل السنوي إلى 1.1٪. تؤكد توقعات غير محتمل  أن يكون الكثير من الضغط على اليورو، ولكن انخفاض أكثر قوة يمكن ان يؤدي الى   زيادة نشاط  البيع  في وقت النشر.

11:15 ** فرنسا - مؤشر مديري المشتريات الصناعي

11:15 ** فرنسا - مؤشر خدمات الأعمال

11:15 ** فرنسا - مؤشر مديري المشتريات المركب

نفس المشرات  لألمانيا (11:30) ومنطقة اليورو (12:00).

مزيد من الخفض هذه المؤشرات سلبية لليورو، خصوصا إذا كان التعليق من الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا. ونتيجة لنشاط التداول خلال جلسة التداول الأوروبية يمكن زيادة. بشكل غير متوقع تحسن قوي في هذه المؤشرات يمكن أن تدعم اليورو في وقت النشر.

12:30 *** كندا - مؤشر أسعار المستهلك

12:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

12:30 ** كندا - تغير مبيعات التجزئة

في الشهرين الماضيين ، كان التضخم في كندا في انخفاض ، لذلك من غير المحتمل أن يوفر نموه الطفيف دعمًا كبيرًا للدولار الكندي. في حين أن المزيد من الانخفاض في مؤشر أسعار المستهلك قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الكندي ، خاصة في حالة حدوث انخفاض أكثر قوة في أسعار النفط.

التغيرات في أسعار النفط لها تأثير كبير على الدولار الكندي.

17:45 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

هذا المؤشر له تأثير معتدل على الدولار الأمريكي ، خاصة في حالة حدوث تغيير طفيف. دعني أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون أن ينمو المؤشر فقط بواقع 0.2 نقطة ، وهو أمر من غير المحتمل أن يكون له تأثير على الدولار ، ولكن الزيادة إلى 56.5 نقطة قادرة على توفير دعم قصير الأجل للدولار الأمريكي

.ملاحظة جميع الاوقات  حسب توقيت غيرنيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.