• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 23-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

00:45 *** نيوزيلندا - مؤشر أسعار المستهلك

يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا كبيرًا في معدل التضخم في نسبة  الربع سنوي  ، وبالتالي انخفاض معتدل في المعدل  السنوية. تأكيد التوقعات هو سلبي للنيوزيلندي. في الوقت نفسه ،و في حال ضعف  بشكل غير متوقع مقارنة مع التوقعات قد تضع بيانات ضغطًا قويًا على العملة.

*** اليابان - قرار سعر فائدة بنك اليابان

*** اليابان - تعليق السياسة النقدية

09:30 *** اليابان - المؤتمر الصحفي لبنك اليابان

لا يشير بنك اليابان إلى الوقت المحدد للإعلان عن نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي. من غير المحتمل أن يقوم البنك الياباني بتغيير سعر الفائدة الأساسي ، لكن على التجار الانتباه الى  التعليقات المتعلقة بالسياسة النقدية والمؤتمر الصحفي التالي. في هذه المرحلة ، قد يزيد نشاط تداول الين الياباني بشكل كبير.

*** المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي (دافوس)

ويعقد المنتدى في دافوس بسويسرا ، وهو حدث مستقل ، يجتذب أبرز السياسيين في العالم وممثلي الشركات الكبرى. حدث اقتصادي مهم له تأثير طويل المدى على الأسواق المالية والاقتصاد ككل.

12:30 ** المملكة المتحدة - سيقوم بن برودبنت ، نائب محافظ بنك إنجلترا للسياسة النقدية ، بإلقاء خطاب

درجة معتدلة من الأهمية. قد يكون لتعليقاته تأثير على الجنيه الإسترليني فقط إذا ذكر تأثير Brexit على الاقتصاد أو أثار مسألة الحاجة إلى إجراء تغييرات على شروط السياسة الحالية لبنك إنجلترا.

16:30 ** كندا - تغير مبيعات التجزئة

من غير المحتمل أن يؤدي الانخفاض في هذا المؤشر ، مع زيادة معتدلة في أسعار النفط ، إلى الضغط على الدولار الكندي. في حين أن انخفاضها في حالة حدوث انهيار غير متوقع لأسعار النفط قد يضع الكثير من الضغط على الدولار الكندي.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.