• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل22-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:45 *** نيوزيلندا - التغيير في مبيعات التجزئة
بما أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإن نشره يمكن أن يكون له تأثير كبير على الديناميكيات العامة لتداولات NZD. دعوني أذكركم أنه في التقرير السابق كان هناك انخفاض في مبيعات التجزئة. وبالتالي ، فإن الزيادة في النمو المتوقع يمكن أن تدعم الدولار النيوزيلندي فقط.
04:30 ** أستراليا - تغيير حجم مشاريع البناء المنجزة
على الرغم من حقيقة أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإن أهمية هذا الإصدار معتدلة ، لأنها متأخرة. لكن النمو القوي بشكل غير متوقع للمؤشر قادر على توفير دعم قصير الأجل للدولار الأسترالي.
06:10 ** أستراليا - سيلقي نائب محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي جاي ديبل كلمة
لم يتم التعرف بعد على موضوع وشكل الخطاب  ، ولكن من الأفضل الانتباه إلى تعليقاته ، حيث يمكن أن تؤثر على الدولار الأسترالي.
15:30 ** كندا - تغير في مبيعات التجزئة
يتم نشر هذه البيانات مع تأخير طويل ، ولكن المزيد من النمو للمؤشر قادر على تقديم دعم إضافي للدولار الكندي. من المهم أيضًا مراعاة التغيير في قيمة النفط ، حيث لا يزال لهذا العامل تأثير قوي على الدولار الكندي.
17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم مبيعات المساكن في السوق الثانوية
ومع ذلك ، فإن هذا الرقم يتناقص ، لكن الاقتصاديين يتكهنون بزيادة طفيفة. لذلك ، قد يكون دعم أو تأكيد التوقعات أعلى من الدولار الأمريكي في وقت النشر. ومع ذلك ، سيكون الحدث الأكثر أهمية بالنسبة للدولار الأمريكي هو نشر بروتوكولات FOS الأمريكية.
21:00 *** USA - نشر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
سيكون لهذا التقرير تأثيرًا كبيرًا على الدولار الأمريكي بعد تصريحات دونالد ترامب حول المعدلات المرتفعة لرفع سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي الأساسي. بطبيعة الحال ، سيأخذ الأعضاء المصوتون في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الاعتبار تصريحات ترامب ويمكن أن يغيروا بشكل كبير من الخطاب الذي سيؤثر على الدولار الأمريكي.

 .

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.