• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل22-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:45 *** نيوزيلندا - التغيير في مبيعات التجزئة
بما أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإن نشره يمكن أن يكون له تأثير كبير على الديناميكيات العامة لتداولات NZD. دعوني أذكركم أنه في التقرير السابق كان هناك انخفاض في مبيعات التجزئة. وبالتالي ، فإن الزيادة في النمو المتوقع يمكن أن تدعم الدولار النيوزيلندي فقط.
04:30 ** أستراليا - تغيير حجم مشاريع البناء المنجزة
على الرغم من حقيقة أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإن أهمية هذا الإصدار معتدلة ، لأنها متأخرة. لكن النمو القوي بشكل غير متوقع للمؤشر قادر على توفير دعم قصير الأجل للدولار الأسترالي.
06:10 ** أستراليا - سيلقي نائب محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي جاي ديبل كلمة
لم يتم التعرف بعد على موضوع وشكل الخطاب  ، ولكن من الأفضل الانتباه إلى تعليقاته ، حيث يمكن أن تؤثر على الدولار الأسترالي.
15:30 ** كندا - تغير في مبيعات التجزئة
يتم نشر هذه البيانات مع تأخير طويل ، ولكن المزيد من النمو للمؤشر قادر على تقديم دعم إضافي للدولار الكندي. من المهم أيضًا مراعاة التغيير في قيمة النفط ، حيث لا يزال لهذا العامل تأثير قوي على الدولار الكندي.
17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم مبيعات المساكن في السوق الثانوية
ومع ذلك ، فإن هذا الرقم يتناقص ، لكن الاقتصاديين يتكهنون بزيادة طفيفة. لذلك ، قد يكون دعم أو تأكيد التوقعات أعلى من الدولار الأمريكي في وقت النشر. ومع ذلك ، سيكون الحدث الأكثر أهمية بالنسبة للدولار الأمريكي هو نشر بروتوكولات FOS الأمريكية.
21:00 *** USA - نشر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
سيكون لهذا التقرير تأثيرًا كبيرًا على الدولار الأمريكي بعد تصريحات دونالد ترامب حول المعدلات المرتفعة لرفع سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي الأساسي. بطبيعة الحال ، سيأخذ الأعضاء المصوتون في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الاعتبار تصريحات ترامب ويمكن أن يغيروا بشكل كبير من الخطاب الذي سيؤثر على الدولار الأمريكي.

 .

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا