• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 21-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

12:30 ** المملكة المتحدة - صافي  القروض  القطاع العام

درجة معتدلة من الأهمية. تتفاعل الأسواق مع هذا الإصدار بطريقة مقيدة إلى حد ما ، ولكن قد يكون للانحراف القوي بشكل غير متوقع عن القيم السابقة والمتوقعة تأثير على الباوند. الزيادة سلبية بالنسبة للجنيه الإسترليني.

16:30 ** الولايات المتحدة - تغيير في طلبات السلع  المعمرة

 قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى الضغط على الدولار الأمريكي ، خاصة في حالة ارتفاع معدلات الانخفاض مقارنة بالتوقعات. من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات تأثير قوي على الدولار الأمريكي

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد المطالبات الأولية لاستحقاقات البطالة

قد يكون هناك المزيد من الضغط على هذا المؤشر لضغط معتدل على الدولار ، مع انخفاض هائل بشكل غير متوقع في حجم طلبيات السلع المعمرة. في حين أن انخفاض المؤشر إلى 200 ألف يمكن أن  يوفر دعم  قوي للدولار الأمريكي في وقت الإصدار

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مبيعات المساكن في السوق الثانوية

انخفض هذا المؤشر خلال الأشهر الستة الماضية ، وبالتالي فإن انخفاضه أكثر سلبية للدولار الأمريكي. من الجدير بالذكر أنه أدنى من قمم مايو بنسبة 10٪ ، كما أنه عند أدنى مستوى له منذ نهاية عام 2015.

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية – مناخ  المستهلك جامعة ميشيغان

لن يؤثر أي تغيير طفيف في هذا المؤشر على الدولار الأمريكي ، ولكن تخفيضه دون 98.0 قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الأمريكي ، مما يدل على ضعف وعدم استقرار النمو الاقتصادي.

18:30 ** الولايات المتحدة - بيانات وزارة الطاقة عن احتياطيات النفط الخام

زيادة إضافية في احتياطي النفط في الولايات المتحدة قد يكون لها ضغط ملحوظ على أسعار النفط ، ولكن انخفاض غير متوقع فيها سيسمح للمشترين بإعادة بعض المراكز المفقودة سابقا. في وقت النشر ، أتوقع زيادة كبيرة في تذبذب صفقات خام غرب تكساس الوسيط (WTI)

ملاحظة جميع الاوقات  حسب توقيت غيرنيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.