• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل21-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة 21-09-2019

02:30 *** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار الأغذية الطازجة

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة

يتوقع الاقتصاديون المزيد من الارتفاع في التضخم في اليابان ، وهو أمر إيجابي لليابان. في وقت نشر التقرير ، أتوقع زيادة في نشاط التداول. إذا تم تأكيد التوقعات ، فإن الطلب على الين الياباني سيزداد.

09:45 ** فرنسا - مؤشر النشاط التجاري في قطاع التصنيع

09:45 ** فرنسا - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

09:45 ** فرنسا - مؤشر PMI المركب

سيتم نشر نفس الأرقام بالنسبة لألمانيا ومنطقة اليورو ككل في الساعة 10:30 والساعة 11:00 على التوالي.

مزيد من التدهور في هذه المؤشرات قد يضعف اليورو بشكل كبير ، خاصة في الاقتران مع الدولار الأمريكي ، حيث نرى في الوقت الحالي نمواً سريعاً في  أسعار زوج العملة هذا. يمكن أن يؤدي تدهور المؤشرات الاقتصادية الكلية من منطقة اليورو إلى إضعاف الطلب على  شراء  لزوج في وقت النشر.

11:30 ** المملكة المتحدة - صافي قروض القطاع العام

هذا المؤشر له تأثير معتدل على الجنيه الإسترليني ، ولكن النتائج  التي تصدر  بشكل غير متوقع يمكن أن يؤدي الانخفاض القوي او تقديم  دعم إضافي للجنيه الاسترليني وقت النشر. في الوقت نفسه ، يتوقع الاقتصاديون زيادة في حاجة القطاع العام إلى الأموال المقترضة. من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات ضغوط ملحوظة على الباوند.

15:30 *** كندا - مؤشر أسعار المستهلك

15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

15:30 ** كندا - تغير في مبيعات التجزئة

التباطؤ المتوقع في معدل التضخم في كندا غير قادر على ممارسة ضغط كبير على الدولار الكندي ، بالنظر إلى نموه القوي في اليوم السابق. في حال  الاعلان عن القيمة الفعلية  أعلى بالمقارنة مع التوقعات ، قد يزيد الطلب على الدولار الكندي.

16:45 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

يتوقع الاقتصاديون زيادة في مؤشر النشاط التجاري في قطاع التصنيع الأمريكي. ومع ذلك ، حتى إذا تم تأكيد التوقعات ، لن يعود المؤشر إلى مستوى فترة التقرير السابقة. وبالتالي ، فإن الزيادة في التوقعات فقط يمكن أن تدعم الدولار الأمريكي بشكل كبير في وقت نشر التقرير.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.