• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل21-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:00 *** أستراليا - سيلقي محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لوي خطابا
وبما أن خطاب فيليب لوي سوف يكون في فتره المساء  ، يمكن أن تتفاعل الأسواق بهدوء  مع خطابة وكقاعدة عامة ، يتم الإبلاغ عن الأخبار المهمة في صيغة مختلفة.
04:30 *** أستراليا - محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي حول السياسة النقدية
يحتوي محضر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي على وصف مفصل إلى حد ما للوضع في القطاع المالي ، واقتصاد بلده ، ، ويدرس تطور  التي  يتعلق بالإقراض والتضخم. من المهم الانتباه إلى هذا التقرير ، حيث قد يكون نشره مصحوبًا بطفرة في النشاط التجاري للدولار الأسترالي.

11:30 ** المملكة المتحدة - صافي قروض القطاع العام
فقط زيادة كبيرة في هذا الرقم يمكن أن تضع ضغطًا إضافيًا على الباوند. في حين أن انخفاض احتياج الحكومة البريطانية للأموال المقترضة يمكن أن يدعم الجنيه الإسترليني.
** نيوزيلندا - التغير في مؤشر  منتجات الألبان
الوقت المحدد لنشر هذا التقرير ليس ، ولكن ، كقاعدة ، يحدث هذا في النصف الثاني من جلسة التداول الأمريكية. قد يؤدي مزيد من الانخفاض في المؤشر إلى ضغط إضافي على الدولار النيوزلندي.
درجة معتدلة من الأهمية ، ولكن يمكن  انحرافات كبيرة عن  التوقعات  يؤدي الى زيادة في نشاط تداول الدولار النيوزيلندي.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.