• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 21-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 *** أستراليا - معدل البطالة

03:30 *** أستراليا - تغيير في عدد الوظائف

قد يؤدي المزيد من التحسينات في سوق العمل في أستراليا إلى تقديم دعم إضافي للدولار الأسترالي. التحسن العام في الأداء هو عامل أساسي قوي لتعزيز الدولار الأسترالي. لكن تدهورها غير المتوقع سيسهم في إضعاف الأسترالي.

11:15 - فرنسا ، 11:30 - فرنسا ، 12:00 - منطقة اليورو.

** مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية

** مؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات

** مؤشر مديري المشتريات المركب

الديناميكيات العامة لهذه المؤشرات سلبية ، وبالتالي فإن المزيد من التدهور سوف يساهم في اضعاف اليورو. لذلك ، يمكن أن يؤدي التحسن غير المتوقع في الأداء إلى دعم اليورو  . في وقت النشر ، من المتوقع  في نشاط التداول

12:30 ** المملكة المتحدة - صافي القروضفي  القطاع العام

الانخفاض في طابات القروض الحكومي هو عامل أساسي إيجابي للجنيه الإسترليني. ومع ذلك ، فإن هذا التقرير ليس له تأثير كبير على العملة ،  . في حالة حدوث نمو غير متوقع ،   ، قد يضعف الجنيه الاسترليني في وقت الإصدار.

15:30 ** منطقة اليورو - تقرير البنك المركزي  حول  السياسة النقدية

منذ نشر التقرير بعد 4 أسابيع من اجتماع لجنة السياسة النقدية ، فإن تأثيره على السوق يتناقص. ولكن من الأفضل الانتباه إلى المعلومات الواردة في التقرير ، حيث إنها قد تلقي الضوء على التغييرات القادمة في سياسة البنك المركزي الأوروبي.

16:30 ** كندا - تغيير في عدد الأشخاص العاملين في ADP

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى الضغط على الدولار الكندي ، خاصة بالنظر إلى انخفاضه في ديسمبر. يمكن زيادة غير متوقعة إلى 20-25 ألف تقديم دعم  اضافيا  فقط للعملة.

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في طلبات السلع المعمرة

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد مطالبات البطالة الأولية

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر فيلادلفيا للاحتياطي الفيدرالي

17:45 ** الولايات المتحدة - مؤشر مديري المشتريات الصناعي

سوف تنشر الولايات المتحدة  عدد  من إحصائيات الاقتصادية المهمة. و قد يدعم التحسن العام في الأداء الدولار الأمريكي ، إلا أن تدهوره بصوره غير متوقعة  سيؤثر سلبا على الدولار الأمريكي.

20:50 *** كندا - سيقوم محافظ بنك كندا ستيفن بولوز بإلقاء خطاب

سوف نتحدث عن السياسة النقدية هذا الخطاب له تأثير كبير على الدولار الكندي ، ولكن سيتم نشر نص الخطاب  بعد 15 دقيقة. ومع ذلك ، إذا كانت هناك أسئلة  من الصحفيين و الاجوبة عليها ممكن   ان يزيد من تذبذب الدولار الكندي.

.ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.