• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل20-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:45 ** نيوزيلندا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

يتوقع الاقتصاديون تباطؤ نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني من هذا العام إلى أدنى مستوى في الأرباع العشرين  سنة الأخيرة. تأكيد التوقعات قد يولد ضغطا  على الدولار النيوزلندي. أتوقع زيادة في نشاط التداول في وقت الإصدار.

10:30 *** سويسرا - قرار المكتب الوطني للإحصاء  على صفقات  الليبور

10:30 *** سويسرا - تقييم السياسة النقدية من البنك المركزي السويسري

التغيير في سعر الفائدة الأساسي غير  متوقع  ، ولكن من المستحيل استبعاده بالكامل. من المهم أخذه بعين الاعتبار . وكقاعدة عامة  و  رد الفعل على التقرير ضعيف إلى حد ما.

11:30 *** المملكة المتحدة - التغير في تجارة التجزئة مع تكاليف الوقود

11:30 ** المملكة المتحدة - التغير في مبيعات التجزئة باستثناء تكاليف الوقود

ارتفعه حجم  مبيعات التجزئة في بريطانيا بقوة ، لذا من غير المحتمل أن يؤدي الانخفاض المتوقع إلى ضغط قوي على الباوند. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يوفر النمو الغير المتوقع للمؤشرات دعماً معتدلاً للجنيه الإسترليني.

15:30 ** كندا - تغيير في عدد الموظفين من ADP

نمو هذا المؤشر إيجابي بالنسبة للدولار الكندي ، ولكن ليس له تأثير قوي على العملة. لذلك ، يمكن فقط تعزيز أو إضعاف المزاج الحالي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر التصنيع للاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا

في أغسطس ، انخفضه هذا المؤشر بشكل كبير ، لذلك من الصعب أن نطلق على المستوى المتوقع من 17.5 ، بيانات جيدة للغاية. وبناءً على ذلك ، فإن الزيادة في التوقعات فقط من شأنها أن تقوي الدولار الأمريكي عند نشر التقرير.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة

هذا التقرير له تأثير ضعيف للغاية على قوة الدولار الأمريكي ، ولكن في حالة نشر بيانات قوية جدًا أو ضعيفة جدًا بشكل غير متوقع ، قد يرتفع معدل تذبذب حركة الدولار الأمريكي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مبيعات المساكن في السوق الثانوية

خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من التقارير ، يتناقص هذا المؤشر ، وبالتالي يمكن أن يؤدي المزيد من الانخفاض إلى ممارسة ضغط قوي على الدولار الأمريكي ، خاصة بالنظر إلى النمو المتوقع. أهمية هذا الإصدار معتدلة ، ولكن مع انخفاض الطلب على الدولار الأمريكي ، فإن أي سلبية  ستؤدي   الى ضعفه.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.