• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 20-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 00:45 ** نيوزيلندا - مؤشر أسعار المنتجين

من غير المحتمل أن يكون للتغيير الطفيف في هذا المؤشر تأثير قوي على الدولار النيوزيلندي. في الوقت نفسه ، يعتبر انخفاضه عاملًا أساسيًا للعملة. في وقت الإصدار ، من المتوقع  زيادة معتدلة في نشاط تداول الدولار النيوزيلندي.

03:30 ** أستراليا – مؤشر تكلفة اليد العاملة

يتم الاحتفاظ هذا المؤشر في مستوى مرتفع إلى حد ما. لذلك ، قد يوفر المزيد من النمو دعمًا معتدلًا للدولار الاسترالي. ولكن يمكن أن يقترن فقط انحراف قوي جدا عن القيمة السابقة بزيادة كبيرة في نشاط تداول الدولار الاسترالي.

خلال جلسة التداول الأوروبية ، سيكون تشبع خلفية الأخبار منخفضًا جدًا ، وبالتالي قد يظل نشاط التداول معتدلًا.

22:00 *** الولايات المتحده الامريكية  - نشر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي

إن محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي له تأثير كبير على الدولار الأمريكي ، لذلك على جميع التجار التركيز على هذا الحدث. إن تأكيدًا على استعداد المصرف الإحتياطي الفدرالي لرفع السعر في عام 2019 يمكن أن يقدم دعمًا قويًا للدولار الأمريكي. في حين التشائم حيال رفع الفائدهسؤثر سلبا  ، وسيضعف الدولار الأمريكي.

.ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.