• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل19-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  01:45 ** نيوزيلندا -  مخزون الحساب  التجاري  في ميزان المدفوعات

بما أن هذا التقرير ربع سنوي ، فإنها مهمه ، لكن هذا التقرير ينشر الى تراجع كبير . اسمحوا لي أن أذكرك أنه وفقا لتوقعات الإجماع ، سيكون العجز في الميزان التجاري 1.32 مليار دولار نيوزلندي. إذا  تم الافصاح  عن  بيانات أضعف مقارنة بالتوقعات ، فقد يكون الدولار النيوزيلندي تحت ضغط من البائعين في وقت النشر.

04:30 ** أستراليا - سيقوم مساعد محافظ البنك المركزي الاسترالي كريستوفر كينت بإلقاء خطاب

أهمية معتدلة.

*** اليابان - قرار بشأن سعر الفائدة لبنك اليابان

*** اليابان - تعليق على السياسة النقدية

09:30 *** اليابان - المؤتمر الصحفي لبنك اليابان

لا يملك بنك اليابان التوقيت الدقيق لنشر نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي لبنك اليابان ، بالإضافة إلى التعليق على السياسة النقدية. دعني أذكرك أن تغيير السعر لايزال غير محتمل

من الضروري أيضًا الانتباه إلى المؤتمر الصحفي لبنك اليابان ، والذي قد يزداد فيه تذبذب حركة الين الياباني.

11:00 ** المملكة المتحدة - سيلقي آندي هالدين ، عضو لجنة القانون الدولي في بنك إنجلترا ، خطابا

درجة معتدلة من الأهمية. ولكن إذا ناقشت القضايا المتعلقة بتوقعات تغيير السياسة النقدية أو Brexit ، فإن الخطاب يمكن أن يكون له تأثير على الأسواق.

11:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلك

11:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

قد يؤدي المزيد من التباطؤ في التضخم في بريطانيا إلى الضغط على الجنيه الإسترليني عند نشر التقرير. يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع بلومبرغ أن هذه المؤشرات سوف تتدهور على أساس سنوي.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - إصدار تصاريح البناء

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية –الافصاح  عدد المؤسسات الجديدة

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية -  مخزون  في ميزان المدفوعات

ستنشر الولايات المتحدة عدد من إحصائيات الاقتصاد الكلي. قد يؤدي التدهور العام في الأداء إلى الضغط على الدولار الأمريكي ، حيث أنه سيقلل من احتمال حدوث المزيد من الارتفاع في سعر الفائدة الأساسي للبنك الاحتياطي الفيدرالي. في حين أن البيانات الجيدة قد تعود بشكل غير متوقع إلى المشترين في السوق.

16:00 *** منطقة اليورو - رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيلقي خطابًا

سيلقي خطابًا في حدث "إنشاء اتحاد اقتصادي أوروبي  ". من الضروري الانتباه لها .سيلقي خطابًا في حدث ينظمه مكتب الإشراف والحماية الاحترازية. درجة عالية من الأهمية.

15:30 ** كندا - تغير حجم مستلزمات الإنتاج

يعتبر تخفيض هذا المؤشر سلبياً بالنسبة للدولار الكندي ، ولكن البيانات الضعيفة جداً فقط يمكن أن تمارس ضغطاً كبيراً على الدولار الكندي. إذا تم تأكيد التوقعات ، يمكن أن يبقى الطلب على CAD دون تغييرات كبيرة.

** نيوزيلندا - التغيرات في المؤشر العالمي لأسعار منتجات الألبان

فقط زيادة كبيرة في هذا المؤشر قادرة على تقديم دعم كبير للدولار النيوزلندي. في حالة حدوث انحراف كبير عن القيمة السابقة ، قد يزيد نشاط تداول الدولار النيوزيلندي.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.