• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 18-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة   -2018 -12-18 

03:00 ** نيوزيلندا - مؤشر ANZ للثقة

زيادة أخرى في القيمة السلبية قد تضع ضغطًا إضافيًا على الدولار النيوزيلندي. في هذه الحالة ، في حالة حدوث انحراف طفيف عن النتائج السابقة ، قد تتجاهل الأسواق الحدث ، نظرًا لأن لديه درجة معتدلة من الأهمية.

03:30 *** أستراليا - محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي

يحتوي محضر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي على وصف مفصل إلى حد ما للوضع في القطاع المالي ، واقتصاد بلدهم ، و يمكن أن يؤثر الإصدار على الدولار الأسترالي.

12:00 ** ألمانيا - مؤشر مناخ المستثمر من IFO

12:00 ** ألمانيا - مؤشر لتقييم الوضع الحالي من  IFO

12:00 ** ألمانيا – مؤشر التيقيم الاقتصادي من IFO

الديناميكيات العامة لهذه المؤشرات سلبية ، وبالتالي قد يؤدي انخفاضها إلى ضعف اليورو. على الرغم من حقيقة أن أهمية هذه البيانات معتدلة ، قد يؤثر انحرافها الملحوظ عن القيمة السابقة على ديناميكيات تداول اليورو.

16:30 ** كندا - تغير حجم انتاج المواد الاولية

من غير المحتمل أن يكون للتغيير الطفيف في هذا المؤشر تأثير كبير على الدولار الكندي ، ولكن الانخفاض القوي بشكل غير متوقع سلبي للعملة. من المهم أن تأخذ في الاعتبار التغير في أسعار النفط ، حيث أن هذا العامل مهم جدا بالنسبة للدولار الكندي.

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم تصاريح البناء الصادرة

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد  المساكن الجديدة

قد يتم ترك تغير طفيف في هذه المؤشرات دون اهتمام مناسب من قبل المشاركين في السوق ، ومع ذلك ، فإن الانخفاض الحاد سالب للدولار. في وقت النشر ، أتوقع زيادة معتدلة في نشاط التداول بالدولار الأمريكي.

** نيوزيلندا - التغير في مؤشر أسعار الألبان العالمية

مزيد من معدل النمو غير محتمل. ومع ذلك ، يمكن لقيمة أعلى من 2 ٪ قد تدعم الدولار النيوزيلندي. وبناءً على ذلك ، فإن عودة المؤشر تحت علامة الصفر هي عامل أساسي هبوطي قوي يمكن ان  تاثر على  العملة.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.