• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 18-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

02:30 *** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك

02:30 ** اليابان - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية الطازجة

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى ضغط إضافي على الين الياباني. يتوقع الاقتصاديون تراجع  معدل التضخم في اليابان إلى 0.3 ٪ في ديسمبر ، من 0.8 ٪ في نوفمبر و 1.4 ٪ في سبتمبر.

12:30 *** المملكة المتحدة - تغييرات في حجم مبيعات التجزئه  ، بما في ذلك تكاليف الوقود

12:30 ** المملكة المتحدة - تغيير حجم البيع بالتجزئة باستثناء تكاليف الوقود

الزيادة في هذه المؤشرات أمر غير محتمل ، ولكن الانخفاض القوي فقط قد يضع ضغطًا على الباوند. في وقت نشر التقرير ، أتوقع زيادة معتدلة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.

** - اجتماع مجموعة العشرين

16:30 *** كندا - مؤشر أسعار المستهلك

16:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

ومن شأن المزيد من التباطؤ في التضخم أن يضغط على الدولار الكندي. من المهم أن تأخذ في الاعتبار التغير في أسعار النفط. في حالة حدوث تباطؤ أقوى في التضخم ، مقارنة مع التوقعات ، وانخفاض في أسعار النفط ، يمكن أن يحدث ضعف قوي بما فيه الكفاية للدولار الكندي.

17:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - معدل الاستفادة من السعة

17:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - التغير في الناتج الصناعي

مزيد من النمو لهذه المؤشرات قادر على تقديم دعم معتدل للدولار الأمريكي. في الوقت نفسه ، من غير المحتمل أن يكون لتغيرهم الضئيل تأثير ملحوظ على الدولار الأمريكي. الاقتصاديون متفائلون بشكل معتدل حول التغييرات في هذه المؤشرات.

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية – مؤشر مزاج  مستهلك جامعة ميشيغان

مزيد من النمو لهذا المؤشر يمكن أن يقدم دعمًا معتدلًا للدولار الأمريكي ، لكن من غير متوقع تحركات قوية في السوق   . هذا المنشور له تأثير ضعيف على الدولار الأمريكي ، لكن في  انحراف كبير عن التوقعات يمكن  زيادة في نشاط التداول  بالدولار الأمريكي.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.