• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل17-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

ستقوم  منطقة اليوروا  بنشر بيانات نهائية عن التغير في معدل التضخم في منطقة اليورو. دعني أذكرك أنه في التقييم الأولي ، تم المؤشر لينخفض بنسبة 0.1 ٪ إلى 2.0 ٪. وبالتالي ، يمكن أن يؤدي المزيد من الانخفاض إلى ضغط قوي على اليورو ، في حين أن  النتائج  المطابقة للتوقعات  لايؤدي الى  زيادة في نشاط اليورو التجاري إلا إذا تم تعديل البيانات الأولية.

15:30 ** كندا - حجم العمليات مع الأوراق المالية الأجنبية

يتوقع الاقتصاديون حدوث انخفاض كبير في الفائض ، مما يعني انخفاض في تدفق الأموال من الخارج. من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات ضغوط قوية على الدولار الكندي ، بشرط ألا يكون هناك انخفاض قوي في أسعار النفط.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر التصنيع ا الرئيسي  للتصنيع

لا يزال من غير المحتمل حدوث المزيد من النمو لهذا المؤشر ، ولكن انخفاضه المتوقع ليس قادرًا على ممارسة ضغط كبير على الدولار الأمريكي. في حين لا يزال بإمكان عودة أقل من 22 نقطة الضغط على الدولار على المدى القصير.

والأهمية معتدلة ، لذا يمكن أن يكون رد الفعل  السوق على التقرير ضعيفًا جدًا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.