• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل17-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:45 ** النيوزلندا - مؤشر أسعار المنتجين
قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى ضغط إضافي على الدولار النيوزلندي. دعني أذكرك بأن الاقتصاديين الذين استطلعتهم بلومبرج يتوقعون المزيد من الانخفاض في أسعار المنتجين ، وهو أمر سلبي بالنسبة للدولار النيوزلندي.
02:30 *** أستراليا - سيلقي محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لوي خطابا
سيخاطب فيليب لوي اللجنة الدائمة المعنية باقتصاد مجلس النواب. يمكن أن يكون لخطاب GGO تأثير قوي على الدولار الأسترالي. لذلك ، من الضروري تتبع ، خاصةً أولئك التجار الذين لديهم مراكز مفتوحة في الدولار الأسترالي.

12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك
بما أن هذا هو التقدير النهائي ، فإن المراجعة الهبوطية فقط هي التي يمكن أن تضغط على اليورو. اسمحوا لي أن أذكركم بأن الأشهر الثلاثة الماضية ، التضخم في منطقة اليورو قد نمت بقوة ، ومنذ حزيران / يونيو ، تم إبقاؤها فوق المستوى المستهدف 2٪. لذلك ، يمكن لمراجعة غير متوقعة للبيانات الأولية مع انخفاض دون مستوى 2 ٪ أن تمارس ضغطًا قويًا على اليورو.
15:30 *** كندا - مؤشر أسعار المستهلك
15:30 ** كندا - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي
15:30 ** كندا - حجم العمليات مع الأوراق المالية الأجنبية
لا يزال معدل التضخم في كندا أدنى بكثير من المستوى المستهدف عند 2٪ ، وبالتالي فإن المزيد من انخفاض التضخم قد يضع ضغطًا إضافيًا على الدولار الكندي. كما ألاحظ النشر القادم لتقرير عن التغيرات في حجم الاستثمارات من قبل المستثمرين الأجانب. يمكن للفائض الكبير من النمو المتوقع لهذا المؤشر ، مع زيادة معدل التضخم ، دعم CAD.

17: 0 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشيغان
تعتبر الزيادة في هذا المؤشر عاملاً أساسياً إيجابياً للدولار الأمريكي ، ولكن يمكن للنمو القوي فقط بشكل غير متوقع أن يعزز الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الجغرافيا السياسية للولايات المتحدة (الحروب التجارية) عاملاً جوهريًا أكثر أهمية.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.