• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل16-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 04:00 ** أستراليا - توقعات التضخم في أسعار المستهلك
غالبًا ما يتجاوز البيانات الرسمية ، ولكنه مؤشر جيد على تقييم   الحالة  الأسرية الحالي فيما يتعلق بالتضخم. نمو المؤشر قادر على دعم الدولار الأسترالي ، ولكن فقط زيادة كبيرة في التوقعات مصحوبة بتعزيز الاسترالي.
04:30 *** أستراليا - معدل البطالة
04:30 *** أستراليا - تغيير في عدد الموظفين
سوف يجذب التقرير عن سوق العمل في أستراليا اهتمامًا متزايدًا بالمشاركين في السوق ونتيجة لذلك قد يكون مصحوبًا بطفرة في نشاط التداول. التحسن الظاهر في الأداء ، مع توقعات متفائلة للتضخم ، يمكن أن تعزز الدولار الأسترالي.

11:30 *** المملكة المتحدة - التغير في تجارة التجزئة مع تكاليف الوقود
11:30 ** المملكة المتحدة - التغير في مبيعات التجزئة باستثناء تكاليف الوقود
ستقوم بريطانيا  بالاعلان عن التغييرات في مبيعات التجزئة ، والتي يمكن أن يدعمها الجنيه الإسترليني. ولكن من المهم الأخذ في الاعتبار أن الوضع السياسي (الخارجي والداخلي) لا يزال أكثر أهمية. يمكن أن يؤدي تفاقم "الأزمة التركية" إلى الضغط على الجنيه الإسترليني ، حتى لو تحسنت هذه المؤشرات.

15:30 ** كندا - تغير حجم مستلزمات الإنتاج

15:30 ** كندا - تغيير في عدد الموظفين من ADP

يمكن للتحسن العام في هذه المؤشرات أن يدعم الدولار الكندي ، ولكن من الضروري أيضًا مراعاة التغير في أسعار النفط. يمكن أن يؤدي المزيد من الانخفاض في أسعار النفط إلى ضغط إضافي على الدولار الكندي حتى إذا تم تحسين هذه المؤشرات بوضوح.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم تراخيص البناء الصادرة

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد المؤسسات الجديدة

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر التصنيع للاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد الطلبات المبدئية لاستحقاقات البطالة
أظهر الاقتصاد الأمريكي معدلات نمو مرتفعة ، وبالتالي فإن تغيرًا طفيفًا في مؤشرات الاقتصاد الكلي لا يؤثر دائمًا على الدولار الأمريكي. على الرغم من أن إصدار هذه التقارير مهم جدًا ويمكن أن يوفر تحسنها الواضح دعمًا إضافيًا للدولار الأمريكي ، تظل العوامل الأساسية الأكثر أهمية هي العلاقات التجارية الأمريكية والوضع الجغرافي السياسي بشكل عام.
في وقت الإصدار ، أتوقع زيادة في نشاط المتاجرة بالدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.