• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل14-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:30 ** أستراليا - مؤشر ثقة الشركات NAB
هذا المؤشر له تأثير معتدل على AUD، ولكن تراجعه مزيد من يمكن أن يضع ضغطا إضافيا على الدولار الاسترالي. في وقت النشر ، أتوقع زيادة معتدلة في النشاط التجاري للدولار الأسترالي.
05:00 *** الصين - التغير في حجم الإنتاج الصناعي
05:00 ** الصين - الاستثمار في الأصول الثابتة
الصين ستقدم تقريرا عن التغير في الإنتاج الصناعي، وكذلك حجم الاستثمارات في الأصول الثابتة.
يمكن أن تفاقم هذه المؤشرات توفير ما يكفي من الضغط على اليوان الصيني، لكن الاقتصاديين تعول على البيانات محايدة في التقرير بشكل جيد يكون اجابي  بالنسبة لليوان..

09:00 ** ألمانيا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي
بما أن هذا تقييم أولي ، فإن أهمية هذا التقرير في ازدياد. دعني أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون زيادة في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي ، وهو عامل إيجابي لليورو. ومع ذلك ، فإن الطلب على اليورو سيعتمد إلى حد كبير على تطور "الأزمة التركية". مزيد من تفاقم الوضع  يكون سلبي لليورو.
11:30 *** المملكة المتحدة - تغيير في عدد طلبات استحقاقات البطالة
11:30 ** المملكة المتحدة - معدل البطالة

11:30 ** بريطانيا العظمى - التغير في مستوى متوسط الأرباح
ستقدم بريطانيا تقريرا عن الوضع المتغير في سوق العمل. لا يتوقع خبراء   انحرافات كبيرة عن القيم الحالية ، وبالتالي يمكن أن تتفاعل الأسواق بهدوء مع التقرير . في الوقت نفسه ، قد يؤدي التدهور غير المتوقع في الأداء إلى ضغط إضافي على الجنيه الاسترليني. تقليديا ، يرافق هذا التقرير ارتفاع في نشاط التداول على الجنيه الإسترليني.

12:00 ** منطقة اليورو - التغير في الناتج المحلي الإجمالي
بما أن هذا هو التقييم النهائي ، فإن مراجعة البيانات الأولية فقط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ديناميكيات صفقات اليورو. إذا تم تأكيد البيانات الأولية ، ما يتوقعه معظم الخبراء ، قد يكون اليورو تحت ضغط إضافي من البائعين. البيانات القوية بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن تدعم اليورو.
12:00 ** منطقة اليورو - مؤشر للثقة في بيئة الأعمال من معهد ZEW
12:00 ** ألمانيا - مؤشر ZEW لمعاملات الأعمال

12:00 ** ألمانيا - مؤشر الوضع الحالي من معهد زيو
مزيد من التدهور في هذه المؤشرات سيساعد على إضعاف اليورو. في وقت نشر التقرير ، أتوقع زيادة في النشاط التجاري لليورو. ولكن يمكن دعم اليورو فقط بتحسن غير متوقع في الأرقام.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.