• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 13-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:00 *** نيوزيلندا - قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي بشأن سعر الفائدة الأساسي

05:00 *** نيوزيلندا - المؤتمر الصحفي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي

إن احتمالية حدوث تغيير في سعر الفائدة الأساسي لبنك الاحتياطي النيوزيلندي منخفض للغاية ، لذا سيركز كل اهتمام المستثمرين السوق على البيان المصاحب والمؤتمر الصحفي اللاحق لبنك الاحتياطي النيوزيلندي.

16:00 *** بريطانيا  - مؤشر أسعار المستهلك

16:00 ** بريطانيا  - مؤشر أسعار المستهلك الأساسي

قد يكون لتراجع آخر في معدل التضخم في بريطانيا ضغط كبير على الجنيه الإسترليني في وقت الإصدار. وبناءً على ذلك ، فإن زيادة غير متوقعة في هذه المؤشرات فقط يمكن أن تعزز الجنيه الإسترليني ، وهو أمر مستبعد.

16:30 *** الولايات المتحدة الامريكية - مؤشر أسعار المستهلك

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة

يمكن أن يؤدي الانخفاض المتوقع في معدل التضخم السنوي  إلى 1.5٪ إلى ممارسة ضغط قوي جدًا على الدولار الأمريكي. اسمحوا لي أن أذكركم أنه في يونيو ويوليو ، تم الحفاظ على التضخم عند مستوى 2.9 ٪. في الوقت نفسه ، لم ينخفض ​​التضخم إلى 1.5٪ منذ سبتمبر 2016. وبناءً على ذلك ، فإن تأكيد التوقعات يعد عاملًا أساسيًا هبوطيًا قويًا.

22:10 *** نيوزيلندا – سيلقي  حاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي أدريان أور خطابا

ويشهد على تقرير السياسة النقدية لبنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى اللجنة المخصصة المعنية بالتمويل والإنفاق. درجة عالية من الأهمية.

.ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.