• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 11-02-2019

12:30 *** المملكة المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي

12:30 *** المملكة المتحدة - التغير في إجمالي الناتج المحلي (تقرير ربع سنوي)

ننوه  بأن اليوم سيتم نشر تقرير ربع سنوي عن التغير في معدل شركة من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة. يتوقع الاقتصاديون انخفاضا فصليا بنسبة 0.3 ٪ إلى 0.3 ٪ ، وبالتالي ، فإن الرقم السنوي بنسبة 0.1 ٪ إلى 1.4 ٪. إن انخفاض هذه المؤشرات إلى القيم المتوقعة ليس حرجًا بالنسبة للجنيه الاسترليني. لكن تأكيد التوقعات سيساهم في ضعف الباوند.

في وقت النشر ، أتوقع زيادة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.

12:30 *** المملكة المتحدة - التغير في الناتج الصناعي

12:30 ** المملكة المتحدة - تغيير حجم الإنتاج في صناعة التحويليه

ومن الضروري أيضا الانتباه إلى التقارير المتعلقة بالتغييرات في حجم الإنتاج الصناعي وإنتاج صناعة التحويليه . يمكن أن يؤدي نمو هذه المؤشرات إلى تخفيف الضغط على الباوند. لكن التدهور العام في التقارير من المملكة المتحدة سيساعد على إضعاف العملة.

12:30 ** المملكة المتحدة - الميزان التجاري

العجز التجاري في بريطانيا لا يزال مرتفعا جدا. لذلك ، فإن نموه غير المتوقع قد يضع ضغطًا إضافيًا على الجنيه الإسترليني ، يؤدي الى لتدهور عام في مؤشرات الاقتصاد الكلي.

.ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.