الاحداث الاقتصادية الهامة 11-01-2019
Published on 10.01.2019 19:00

03:30 ** أستراليا - تغيير حجم مبيعات  التجزئه

ليس لهذا المؤشر  تأثير كبير على الدولار الأسترالي ، ولكن النمو القوي بشكل غير متوقع في مبيعات التجزئة يمكن أن يوفر دعمًا على المدى القصير للأسترالي. قيمة التقرير السلبي سلبية بالنسبة إلى AUD.

12:30 *** المملكة المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي

يتوقع الاقتصاديون تباطؤًا طفيفًا في نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة. الانخفاض القوي بشكل غير متوقع في هذا المؤشر سلبي بالنسبة للجنيه الاسترليني وقد يمارس ضغطًا قويًا وقت نشر التقرير.

12:30 *** المملكة المتحدة - التغير في الناتج الصناعي

12:30 ** المملكة المتحدة - تغيير حجم الإنتاج في صناعة المعالجة

انخفاض إضافي في الإنتاج الصناعي على أساس سنوي هو سلبي للجنيه الإسترليني. يتوقع الاقتصاديون انخفاضا في المعدل السنوي بنسبة 0.7 ٪ على أساس سنوي ، مع زيادة قدرها 0.3 ٪ م / م. من الجدير بالذكر أيضًا أنه في التقرير السابق تم تسجيل انخفاض هذا المؤشر بنسبة 0.6٪ على أساس شهري ، وبالتالي فإن نموه بنسبة 0.3٪ في التقرير الحالي ليس إيجابياً للجنيه الاسترليني. وبناءً عليه ، لا يمكن سوى زيادة كبيرة في التوقعات أن تقدم دعمًا كبيرًا للجنيه الاسترليني

12:30 ** المملكة المتحدة - الميزان التجاري المرئي

يتم الاحتفاظ بالعجز التجاري عند مستوى مرتفع ، لكن الاقتصاديين لا يتوقعون تحسنا ملحوظا في هذا المؤشر. وفقًا لذلك ، في وقت المنشورات المحددة ، قد ينخفض ​​الطلب على الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ.

16:30 ** الولايات المتحدة - مؤشر أسعار المستهلك

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية والطاقة

قد يؤدي مزيد من الانخفاض في معدل التضخم في الولايات المتحدة ونتيجة لتجديد أدنى المستويات للسنة الحالية إلى ممارسة الكثير من الضغط على الدولار الأمريكي. في وقت النشر ، أتوقع زيادة كبيرة في نشاط التداول بالدولار الأمريكي.

** المملكة المتحدة - بيانات عن التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي من NIESR

نمو الناتج المحلي الإجمالي المقدر في المملكة المتحدة خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في التقارير. هذا التقرير له تأثير معتدل على الجنيه الإسترليني ، ولكن المزيد من الانخفاض في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي سيساهم في ضعف الجنيه الإسترليني.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.