• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 10-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

02:50 ** اليابان - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

هذا هو التقييم النهائي ، مما يقلل من أهمية هذا الإصدار. ولكن  في حال نمو بصوره غير المتوقعة عن تقرير السابق قد تقدم دعمًا على المدى القصير للين.

12:30 *** المملكة المتحدة - التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي

هذا ليس تقرير فصلي  ، ولكن  التراجع  القوي  لشهر  أكتوبر يمكن أن يضغط على الجنيه الإسترليني. و اننوه  أنه في الأشهر القليلة الماضية ، تجري مفاوضات صعبة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، مما يؤثر سلبًا على الاقتصاد. وفقا لذلك ، هناك خطر انخفاض في الناتج المحلي الإجمالي ، ونتيجة لذلك ، وضعف الجنيه الإسترليني في وقت النشر.

12:30 *** المملكة المتحدة - التغير في الناتج الصناعي

12:30 ** المملكة المتحدة - تغيير حجم الإنتاج في صناعة التحويلية

12:30 ** المملكة المتحدة - الميزان التجاري  

يمكن أن يؤدي تدهور هذه المؤشرات ، مع التباطؤ في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي ، إلى الضغط بقوة على الجنيه الإسترليني. نتيجة لذلك ، قد يزيد نشاط تداول الجنيه الإسترليني في وقت نشر هذه التقارير بشكل كبير.

** المملكة المتحدة - بيانات عن التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي من NIESR

نمو الناتج المحلي الإجمالي المقدر في المملكة المتحدة للأشهر الثلاثة المنتهية في إعداد التقارير ويستند إلى بيانات أولية. لا يتوفر وقت للنشر وله تأثير معتدل على الجنيه الاسترليني.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.