• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل10-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

08:30 ***  المملكة المتحدة (GBP): الناتج المحلي الإجمالي (شهريا)

08:30 *** المملكة المتحدة (GBP): الإنتاج الصناعي (شهريا)

08:30 *** المملكة المتحدة (GBP): الإنتاج الصناعي (شهريًا)

08:30 *** المملكة المتحدة (GBP): الميزان التجاري (يوليو)

08:30 *** المملكة المتحدة (GBP): الميزان التجاري لغير الاتحاد الأوروبي

يبين الناتج المحلي الإجمالي (GDP) الاختلاف بين السنة في القيمة المعدلة للتضخم لكل السلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد. إنه المقياس الأوسع للنشاط الاقتصادي والمؤشر يبين   بامتياز صحة الاقتصاد. في الشهر الماضي انخفض الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة من 0.3 ٪ إلى 0.1 ٪ ، في الوقت الحالي لا توجد توقعات.

ومن المنشورات الهامة الأخرى التي نتوقعها هو "الإنتاج الصناعي" ، الذي يقيس التغيير في إجمالي المنتجات المصنعة البريطانية ويعطينا مؤشرًا جيدًا على قوة قطاع التصنيع. تمثل الصناعات التحويلية البريطانية حوالي 80 ٪ من إجمالي الإنتاج الصناعي الوطني ، وكان نسبة المؤشر  0.4 ٪ ، ومن المتوقع 0.2 ٪.

في الوقت نفسه ، سيتم نشر مؤشر الميزان التجاري البريطاني ، الذي يقيس الفرق في القيمة بين السلع المستوردة والمصدرة (الصادرات ناقص الواردات). هذا هو أكبر مكون في بلد ما في ميزان المدفوعات.

يجب أن نكون حذرين من هذه الإصدارات ، حيث قد يكون هناك تقلبات في أزواج مع الجنيه الإسترليني.

لايوجد وقت محدد *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): اجتماع أوبك

تضم اجتماعات منظمة الأوبك ممثلين عن الدول ذات الوزن الأكبر في إنتاج وتصدير النفط. يناقشون سلسلة من القضايا المتعلقة بسوق الطاقة والاتفاق على الكميات التي سيتم إنتاجها. من دول الأوبك ، يأتي ما يقرب من 40٪ من إمدادات النفط العالمية.

لايوجد وقت محدد. *** المملكة المتحدة (GBP): تقدير الناتج المحلي الإجمالي NIESR

13:00 *** المملكة المتحدة (GBP): بيانات الناتج المحلي الإجمالي الشهري لـ NIESR

تقدير الناتج المحلي الإجمالي من NIESR هو تقرير غير رسمي ، من المملكة المتحدة. يقيس التغير في القيمة المقدرة لجميع السلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد خلال الثلاثة أشهر الماضية. بشكل عام ، يعتبر هذا التقرير موثوقًا جدًا ويقدم انعكاسًا جيدًا لنمو الاقتصاد البريطاني.

16:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): بيانات من قبل رافائيل Bostic ، عضو في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

رافائيل بوستيتش ، رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا. وكثيرا ما تستخدم تصريحاتهم العامة لإسقاط القرائن حول مستقبل السياسة النقدية المحتملة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.